آمال مثلوثي: أعود لمصر في أكتوبر ولقب فيروز الجيل يعطيني شحنة جميلة | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

آمال مثلوثي: أعود لمصر في أكتوبر ولقب فيروز الجيل يعطيني شحنة جميلة | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

أعلنت المطربة التونسية آمال مثلوثي عن تحضيراتها لجولة غنائية في مصر، تبدأ شهر أكتوبر المقبل.

وقالت آمال مثلوثي خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج “من مصر” المذاع عبر قناة CBC: كل زيارة لمصر لها نكهتها الخاصة وتكون أفضل من سابقتها، وكل مقابلة لي مع الجمهور المصري تكون رائعة.

نرشح لك – كافحت السرطان 30 عاما ودافعت عن تقنين القنّب للعلاج .. من هي أوليفيا نيوتن جون بطلة “جريس” مع جون ترافولتا؟

وردا على سؤال ما رأيك في تفاعل الجمهور المصري مع حفلاتك؟ قالت: أول حفل لي في مصر كان عام 2013، ولم أتصور رد فعل الجمهور القوي الذي حصل، ودائما حفلاتي في مصر من أهم وأجمل حفلاتي.

طالع أيضا – #شرطة_الموضة: مايوه وكاش … “التايجر” اختيار الفنانات في الصيف

وردا على سؤال كيف تعلقين على إطلاق البعض عليك لقب فيروز الجيل؟ قالت: لقب جميل وأنا أحب فيروز جدا، وهي وأسمهان بالنسبة لي المطربتان الأقرب لروحي، خاصة وأنهما جمعتا بين الشرق والغرب، وهذا اللقب يعطيني شحنة جميلة جدا، وأتمنى أن أكون في مستواه.

وأوضحت آمال مثلوثي أن إطلاق ألبومها الأخير “يوميات تونس” كانت له ظروف خاصة قائلة : بدأت أسجل الألبوم في فترة الحجر الصحي الأول لكورونا، بعدما أمضيت فترة أغني في بث مباشر على فيسبوك وإنستجرام، وبعد انتهاء فترة الحجر شعرت بأن تلك الأغاني يجب أن تخرج للجمهور، لأنها تتميز بسحر خاص وساعدتني على تخطي فترة كورونا.

وأضافت أن تحولها من الغناء بأسلوب الهيفي ميتال تغير طبيعي يمر به جميع الفنانين وصولا إلى اللون المناسب لشخصياتهم، لكن الهيفي ميتال موجود دائما بالنسبة لها.

اقرأ أيضا:

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 405