آمبر هيرد تعلن إفلاسها رسمياً للتهرب من دفع تعويض جوني ديب | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

آمبر هيرد تعلن إفلاسها رسمياً للتهرب من دفع تعويض جوني ديب

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

مقالات ذات صلة
آمبر هيرد تعلق على انضمام جوني ديب إلى “تيك توك”
أول تعليق من جوني ديب بعد انتصاره في معركته القضائية ضد آمبر هيرد
محامو جوني ديب يكشفون مفاجأة بشأن تنازله عن التعويض لآمبر هيرد

 أعلنت النجمة العالمية آمبر هيرد إفلاسها للتهرب من دفع أموال الغرامة التي أقرتها المحكمة لصالح زوجها السابق جوني ديب.

وقالت آمبر هيرد في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا جارديان”، إنها وجدت نفسها غير قادرة على دفع غرامة عقوبة تشهيرها بجوني ديب، وهو الأمر الذي شكل صدمة بالنسبة للكثير من المتابعين بمختلف أنحاء العالم.

وجاءت في التقارير الصحافية  أن آمبر هيرد رفعت دعوى إفلاس بعد أن فشلت في دفع تسوية محاكمة التشهير التي قدمتها لها محكمة فرجينيا لجوني ديب.

وفي وقت سابق، كان فريق آمبر القانوني ذكر بالفعل في المقابلات السابقة أنها لا تملك الأموال اللازمة لتسديد مبلغ التعويض.

ومؤخراً، كان قد أسدل الستار على القضية التي رفعها نجم هوليود، جوني ديب، على طليقته الممثلة آمبر هيرد، بتهمة التشهير به أمام الملايين حول العالم، وذلك بعدما توصلت هيئة محلفين في “فيرفاكس” بولاية فيرجينيا إلى قرارٍ بإلزام “هيرد” بدفع تعويضات تقدر بـ10 ملايين دولار عن ما هو منسوب إليها من اتهامات، بالإضافة لـ5 ملايين دولار كتعويضات عقابية.

كما قضت المحكمة، بإلزام جوني ديب بتعويض آمبر هيرد بمبلغ 2 مليون دولار للتشهير بها أمام الملايين حول العالم.

ووصلت القضية اليوم لآخر محطاتها، بعد أن باحت على مدار 6 أسابيع من الجلسات بكافة أسرارها، وكشفت عن أدق تفاصيل علاقة “ديب” و”هيرد“.

وأُرجأ قرار المحكمة لليوم بعدما كان مقرراً له أمس لاستمرار المداولات بين هيئة المحلفين طوال الساعات الماضية.

وأعلنت المحكمة قبل نحو ساعة تقريباً وصول هيئة المحلفين للقرار بعدما بحثوا كل ما جرى خلال الجلسات الممتدة طيلة الأسابيع الستة الماضية.

وأعطى استمرار المداولات بين أعضاء هيئة المحلفين، منذ أمس، مزيداً من التشويق على القضية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في عددٍ من دول العالم، والذين يتابعون عن كثب تفاصيل القضية وآخر تحديثاتها باستمرار.

وتصدر اسم جوني ديب، قائمة أكثر الموضوعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث عبر محبوه عن أمنياتهم بفوزه بالقضية، على اعتبار أنه “ضحية عنف زوجي” على حد زعمهم.

في المقابل، يرى فريقاً آخر أن “ديب” استطاع أن يقلب موازين القضية لصالحه من خلال تركيز فريق محاميه على بعض التفاصيل الدقيقة.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 417