اخبار الفن والمشاهير

أبيوسف: مبحبش الراب الأجنبي (فيديو) | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

كشف مغني الراب أبيوسف أنه لا يحب الاستماع إلى الراب الأجنبي ويفضل موسيقى الروك.

وقال أبيوسف خلال لقائه مع “عرب وود”: مبحبش الراب خالص بسمع فرق روك، بس بسمع راب عربي وبسمع أبو الأنوار طبعا وكل حد حتى اللي بينا خصام بسمع أغانيهم وبحبها.

وخلال اللقاء كشف أبيوسف أنه يرفض الألقاب التي يمنحها له الجمهور مثل “بابا المجال” الذي أطلقه عليه البعض، كونه من أوائل الذين قدموا أغاني الراب.

وأوضح: “لا خالص، مابحبش الكلام ده، وفي ناس من قبلي كمان هم السبب في إن أحنا بنغني راب”.

وتابع أبيوسف: “لما يتقال علي كده، في ناس زي كردي والتوانسي وماك أمين وأحمد مكي وأحمد الفيشاوي، في ناس كتير بتغني راب من قبلي، فأنا مبسوط بس إني موجود وسطهم وواحد منهم مش أكتر، لكن مش بحب المسميات بتاعة (بابا المجال) والحاجات دي”.

نرشح لك: باسم سمرة: نيللي كريم استفادت مني في “ذات” مكنتش بتعرف تقول كلمتين على بعض (فيديو)

وتطرق إلى مستوى الأغاني التي يقدمها مطربين الراب حاليا، وقال: “كل الناس بتعمل أغاني حلوة، حتى شاهين بيعمل أغاني حلوة برضه”.

وأضاف عن علاقته المتوترة مع شاهين: “هو لقح عليا كلام في برنامج، ومحاولش يصلح حاجة، أنا مابهتمش خالص، خليهم كل واحد يعلي على بعضه نطلع حاجات حلوة في الأخر”.

طالع أيضا: أبيوسف: أنا مش بابا المجال … كندريك لامار شغله وحش وشاهين بيلقح عليا

يذكر أن أبيوسف خاض تجربة التمثيل لأول مرة في مسلسل “الليلة واللي فيها” وقدم شخصية “حاتم” مريض نفسي يلتقي بـ”رشا” زينة، التي تخون زوجها معه وتفاجأ بعد ذلك بموته في منزلها مما يضعها في مشكلة صعبة.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360