أحمد عز : الجيل الجديد لا يعرف الكثير عن الاستعمار الإنجليزي و"كيرة والجن" يقدم التسلية والمتعة مع الرسالة | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

أحمد عز : الجيل الجديد لا يعرف الكثير عن الاستعمار الإنجليزي و”كيرة والجن” يقدم التسلية والمتعة مع الرسالة | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

حصد فيلم “كيرة والجن”، الذي بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى، إشادات جماهيرية ونقدية بسبب الرسالة التي يقدمها، وتعريف الجمهور بأبطال منسيين شاركوا في مقاومة الاحتلال الإنجليزي.

وقال النجم أحمد عز في مقابلة مع قناة سكاي نيوز عربية : فترة الاحتلال الإنجليزي لا توجد عنها أفلام كثيرة، والأفلام العظيمة التي قدمت عنها لم تتعمق فيها.

نرشح لك – بيتر ميمي يعلن رسميا عن “الحشاشين” لكريم عبد العزيز في رمضان 2023

ويعتبر فيلم “كيرة والجن” من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

طالع أيضا – “كيرة والجن” يواصل تصدره لإيرادات أفلام عيد الأضحى 2022

العمل يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

اقرأ أيضا:

حقيقة قبلة عمر كمال وعبد الباسط حمودة المثيرة للجدل (فيديو)

اللقطات الأولى من حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة

درة ملكة على غلاف مجلة مغربية – صور

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 414