أحمد عز يجتمع مع شريف عرفة للمرة الثالثة في "الملجأ" | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

أحمد عز يجتمع مع شريف عرفة للمرة الثالثة في “الملجأ” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

يعقد الفنان أحمد عز جلسات عمل مكثفة مع المخرج شريف عرفة؛ للوقوف على التفاصيل المبدئية لفيلمه السينمائى الجديد الذي يحمل اسم “الملجأ” المقرر بدء تصويره خلال شهر اكتوبر المقبل.

وفيلم “الملجأ” من إنتاج المنتجة آلاء لاشين في ثالث تجاربها الإنتاجية، وسيبدأ أحمد عز تحضيرات العمل خلال الأيام المقبلة بعد الاستقرار على أبطال العمل الذي من المتوقع عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

واجتمع أحمد عز وشريف عرفة في أكثر من عمل سينمائي، من قبل، منها “الممر” الذي عُرض عام 2019، وتناول بطولات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وكذلك فيلم “الجريمة” الذي دارت أحداثه حول شاب يعاني من مرض نفسي ومع تتابع الأحداث يكتشف بعض الجرائم التي قام بها.

 
ومن المفترض أن يبدأ عز خلال الشهور القادمة التحضير لفيلم ولاد رزق 3، الذي يقوم ببطولته بجانب عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود وكريم قاسم إخراج طارق العريان.

نرشح لك: تعاني من فوبيا الصراصير ورفضت عائلتها دخولها الفن.. من هي أسماء جلال التي أثارت الجدل بصورتها مع ويجز؟

وكان آخر أعمال أحمد عز السينمائية فيلم “كيرة والجن” الذي يشاركه البطولة فيه كل من كريم عبد العزيز وهند صبري.

ويعتبر فيلم “كيرة والجن” من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

العمل يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

يذكر أن أحمد عز شارك في رمضان 2022 بمسلسل “الاختيار 3”.

ومسلسل “الاختيار 3” من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 414