اخبار الفن والمشاهير

أحمد ماهر عن دوره في “منعطف خطر”: شخص ميعرفش ربنا | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

عاد الفنان أحمد ماهر بعد غياب للمشاركة في الأعمال الدرامية من خلال شخصية “سلامة” في مسلسل “منعطف خطر” ويعرض عبر منصة “شاهد vip”.

وكشف أحمد ماهر أسباب مشاركته في المسلسل خلال لقاء مع et بالعربي وقال: اللي أتعود ياخد أو ياكل تفاحة صعب أنه ياكل لقمة مش أو خيار، اللي بيعرض عليا ما يفتحش النفس، لكن هذا العمل شدني وحرص الشركة على مشاركتي في المسلسل كان عنصر كبير على موافقتي.

نرشح لك: أحمد مراد يكشف دور زوجته في إنقاذه من الاكتئاب الحاد

وعن شخصية “سلامة” وعودته لتقديم الأدوار الصعيدية قال: أقدم شخصية مختلفة، هو شخص مؤمن بأخذ الثأر الأسلوب القديم هذا ما استهواني في القصة، هو شخص ميعرفش ربنا ولا يوجد لديه أي إنسانية الجبل ترك أثر على سلوكه، نحن أمام “وحش” في صورة بني آدم.

وبدأت أحداث مسلسل “منعطف خطر” بالعثور على جثة فتاة تدعى “سلمى” من مشاهير السوشيال ميديا، ويتولى المقدم “هشام منتصر” التحقيق في القضية ويكتشف تورط أسماء شخصيات مهمة فيها منها “خالد يحيى” رجل الأعمال الشاب المرشح لرئاسة أحد الأندية الكبرى ويسعى بكل الطرق لإبعاد نفسه عن القضية.

مسلسل “منعطف خطر” مكون من 15 حلقة، إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.

على جانب آخر، طالب أحمد ماهر بشاطئ خاص للفنانين ليكون لهم خصوصية بعيدا عن الناس.

وقال أحمد ماهر في لقائه ببرنامج “الترابيزة” من تقديم أميرة بدر عبر قناة “الشمس”: لغاية النهاردة ملناش شاطئ للفنانين يكون خاص محدش يجرحهم، يبقى المجتمع ولادي مع ولاد زميلي وزميلتي محدش يجرحهم.

وأكمل: الناس تبقى واخدة راحتها، مفيش مكان أروحه إلا اتسأل أخبارك إيه، الفنان في فترة الاستجمام عاوز أنعزل وأكون في كوكب آخر.

اقرأ أيضا:

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360