اخبار الفن والمشاهير

أحمد مراد : “الفيل الأزرق” رحلة مؤلمة بدأت بوفاة صديقي المريض عقليا | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

قال الروائي والسيناريست أحمد مراد إن قصة كتابة رواية “الفيل الأزرق” كانت رحلة مؤلمة بالنسبة له، بدأت بوفاة صديق له كان يعاني مرضا عقليا.

وأضاف خلال حواره مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة في برنامج “الستات” المذاع عبر قناة النهار : صديقي كان يعاني من حالة شبيهة بحالة شريف الكردي (الشخصية التي لعبها الفنان خالد الصاوي في الفيلم)، وكان مصابا بمرض عقلي يعطي لمن حوله إيحاء بأنه ملبوس من الجن.

نرشح لك – أول رد من محمد رمضان على صورته مع فتاة إسرائيلية

ووصف أحمد مراد مصادر إلهامه في كتابة الرواية بأنها كلمة أو سطر في كتاب تاريخ يتكلم عن حادثة ما.

وأضاف : مثلا فيلم “كيرة والجن” مبني على روايتي الرابعة 1919، التي بدأت من بحثي في حوليات أحمد شفيق، وهي يوميات لما يحدث في مصر، وعثرت على حادثة صغيرة تتكلم عن شخص قام بإلقاء قنبلة على أحد الوزراء في إطار مقاومة الإنجليز، وعندما تتبعت الحادثة قابلت شخصية دولت فهمي وأعجبني دورها البطولي، فبدأت أكتب ووضعت ما كتبته في الدرج، وانشغلت في كتابة رواية “الفيل الأزرق”.

طالع أيضا – الفتاة الإسرائيلية تكشف كواليس صورتها مع محمد رمضان وطبيعة علاقتها به – فيديو

ويعرض لأحمد مراد حاليا فيلم “كيرة والجن” من تأليفه وإخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا:

النيابة ترفض منع حسام حبيب من السفر … تعرف على التفاصيل

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 361