أحمد مراد : تمنيت وجود اسم وحيد حامد على فيلم "تراب الماس" ومروان سبب كتابتي السيناريو | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

أحمد مراد : تمنيت وجود اسم وحيد حامد على فيلم “تراب الماس” ومروان سبب كتابتي السيناريو | اخبار 24 ساعة ترفيه

يعتبر فيلم “كيرة والجن”، الذي يعرض بنجاح كبير في السينما حاليا، أحدث التعاونات بين المخرج مروان حامد والروائي والسيناريست أحمد مراد، الذي أرجع له الفضل في دخوله مجال كتابة السيناريو.

وقال أحمد مراد خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض في برنامج “حديث القاهرة” المذاع عبر قناة القاهرة والناس : دخولي مجال كتابة السيناريو جاء بعد قيامي ببيع رواية “تراب الماس” لإحدى شركات الإنتاج، وقبل ذلك كان المفترض أن يؤدي الدور الفنان أحمد حلمي، وفي ذلك اليوم التقيت بمروان حامد وأوصيته على الرواية.

نرشح لك – رسميا .. زواج جينيفر لوبيز وبين أفليك بعد 20 عاما على خطبتهما الأولى

وتابع : مروان حامد طلب مني كتابة السيناريو، وساعدني حتى خرجت النسخة الرابعة، وكنت أحصل من وحيد حامد على نصائح كبيرة على الجانب الآخر، وللأسف لم يسعفنا الحظ حتى يشاهد الفيلم.

طالع أيضا – ريكي مارتن يرد لأول مرة على اتهامه بزنا المحارم

ويعتبر فيلم “كيرة والجن” من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

العمل يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

اقرأ أيضا:

ظهرت كالأميرات.. نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “ليا” (صور)

Related Posts

1 of 411