أسرة حسن أبو السعود ترد على شيرين عبد الوهاب: قلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

أسرة حسن أبو السعود ترد على شيرين عبد الوهاب: قلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها | اخبار 24 ساعة ترفيه

في رد فعل سريع، أصدرت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بيانا للرد على تصريحات النجمة شيرين عبد الوهاب الساخرة من وزنها وشبهت نفسها به في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

وجاء في البيان: “في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟
التنمر والسخرية من الناس عيب..بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت – ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا..لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي – لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة، وقت الحساب..المسيء حيقول لربنا إيه..حيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟؟

وتابع البيان: للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم انه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه، للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء، ميزان وبيتملي..ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء.

وفي الختام: كلمة أخيرة..حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق..فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام.

يذكر أن قبل وفاة دخل الموسيقار حسن أبو السعود، وقع في مشكلة شائكة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب مشكلتها الشهيرة مع المنتج نصر محروس، لكونه نقيبا للموسيقيين، وتصاعدت وتيرة تلك الأزمة ووصلت الى الهجوم الحاد بينهما على صفحات الصحف والمجلات، نظرا لأن أبو السعود ساند في تلك الفترة نصر محروس لكونه صاحب حق في تلك المشكلة.

ولكن ابنة أبو السعود، كشفت أن شيرين كانت أول المتواجدات في العزاء وبكت عليه بحرقة.

اقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: عضدته عقربة مش لاقية حته تنام فيها إنسان قلبه أسود

شيرين عبد الوهاب: خناقاتي مع حسام حبيب كان فيها ضرب وسحل وشتيمة مفيش إنسانة تستحملها

“بنت الجيران” تعود على يوتيوب.. وحسن شاكوش يعلق: بفضل ربنا وجمهوري

هل شاهد الزعيم فيلم “عمهم”؟ محمد إمام يجيب (فيديو)

Related Posts

1 of 415