أشرف زكي عن تعاقد مهرجان القاهرة للدراما مع شركة راعية: القطاع الخاص يدرك قضية الوعي الفني المصري | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

أشرف زكي عن تعاقد مهرجان القاهرة للدراما مع شركة راعية: القطاع الخاص يدرك قضية الوعي الفني المصري | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

أعلنت شركة cred عن توقيع عقد رعايتها لمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى بحضور كل من المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي للشركة والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

تضمن الاتفاق أن تحظى الشركة بالرعاية البلاتيني للمهرجان، والذي ستقام فعالياته يوم 21 سبتمبر بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات، بمحور المشير بالقاهرة الجديدة، وتنظمه نقابة المهن التمثيلية ويترأسه الفنان يحيى الفخراني.

من جانبه أوضح المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred أن رعاية للمهرجان تأتي فى إطار حرصها على دعم وتحفيز صناعة الدراما، وإيمانها بالفن والثقافة المصرية، خاصة وان المهرجان يهدف إلى الارتقاء بفن الدراما وتقييم الأعمال الدرامية المقدمة على مدار العام.

وأضاف منصور أن الرعاية البلاتينية للمهرجان تؤكد حرص الشركة على دعم الفن المصري باعتباره أحد ركائز القوة الناعمة لمصر التي تلعب دوراً كبيراً في تشكيل الوعي المصري والعربي، وتشجيع المصريين على تقديم صورة مصر الفنية في أفضل صورة، وتسليط الضوء على الدور البارز الذي تلعبه الدراما المصرية عبر التاريخ.

وعبر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن سعادته بتوقيع عقد الرعاية البلاتيني مع شركة cred، مشيراً إلي أن التوقيع يؤكد على وعي القطاع الخاص بكافة مستوياته ومجالات عمله بقضية الوعي الفني وأهمية دعم مثل هذه الاحداث التي تظهر قوة مصر الناعمة، ومدى المستوى الفني والثقافي الراقي الذي تقدمه الدراما المصرية، خاصة وأن مهرجان القاهرة للدراما يستهدف التركيز على ان الدراما المصرية هي الأساس في صناعة الدراما العربية، وهى التي ساعدت الدراما العربية على الظهور، وأن الأدوار الفنية التي قدمها نجوم الدراما المصرية هي المرجع الرئيسي والدائم لفن الدراما العربية.

يقام المهرجان هذا العام في نسخته الأولى بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والثقافة وصناع الدراما المصرية، لتقييم الأعمال الدرامية التي عُرضت على الشاشات خلال الموسم الرمضاني الماضي، بالإضافة إلى توزيع جوائز المهرجان على الأعمال الفائزة على مستوى كافة الجوائز التي حددتها اللجنة العليا للمؤتمر واقرتها لجنة التحكيم برئاسة المخرجة إنعام محمد علي.

اقرأ أيضا:

نانسي عجرم تروي أغرب موقف تعرضت له من معجب في مصر

الملخص – باسم سمرة في “واحد من الناس” : أنا مش رومانسي وما قلقتش من دوري في “عمارة يعقوبيان” وموت ابنتي تجربة قاسية

الوطنية للإعلام ترد رسميا على أنباء نقل مبنى ماسبيرو للعاصمة الإدارية

الحكم بحبس سامو زين عامين وغرامة مليون جنيه

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 418