اخبار الفن والمشاهير

أكرم حسني يعود إلى المسرح بـ “حتى لا يطير الدكان” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

يعود النجم أكرم حسني إلى خشبة المسرح بمسرحية جديدة “حتى لا يطير الدكان” والتي من المقرر عرضها خلال موسم الرياض.

وبدأ الفنان أكرم حسني التحضيرات للمسرحي ويشارك في بطولتها درة ، بيومي فؤاد، محمد أنور، إسماعيل فرغلي، وهي قصة وإنتاج أمير طعيمة ومن إخراج محمد أوتاكا.

وتعتبر تلك المشاركة الثانية لأكرم حسني في المسرح، حيث قام ببطولة مسرحية “عطل فني” في 2020، بمشاركة شيكو وهشام ماجد وأيتن عامر، وهي أيضا تعاونه المسرحي الثاني مع المؤلف أمير طعيمة والمخرج محمد أوتاكا، وقد حققت المسرحية عروضا كاملة العدد بالمملكة العربية السعودية خلال فعاليات موسم الرياض وأيضا ووقت عرضها في جدة.

نرشح لك: أبيوسف: مبحبش الراب الأجنبي (فيديو)

يذكر أن أكرم حسني شارك في رمضان 2022 بمسلسل “مكتوب عليا”.

مسلسل “مكتوب عليا” شاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

وكان أكرم حسني تعاون مع النجم محمد منير في أغنية “للي” والتي أثارت جدلا كبيرا، بعد إعلان المطرب محمود المنسي أن لحنها مسروق من أغنيته.

وانتقد أكرم حسني قيام المطرب محمود المنسي باتهامه بسرقة لحن “للي” من لحن أغنيته “ولد الهلالية”، رغم أن مصدر اللحنين هو الفولكلور الشعبي الصعيدي، وهو ما لم يذكره المنسي، وذكر أن لحنه أصلي خاص به.

وأضاف أن الفولكلور تراث شعبي من حق الجميع، وغير محمي بحقوق الملكية الفكرية، والقانون لا يلزمه بتوضيح كلمة فولكلور عندما يتصرف فيه برؤية مختلفة.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 361