اخبار الفن والمشاهير

أول تعليق من قناة الشمس بعد إيقاف برنامج “إيمي تاتو” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

أصدرت قناة الشمس الفضائية بيانا إعلاميا أكدت فيه استجابتها لرغبات المشاهدين، واحترامها للمجلس الأعلي للإعلام و نقابة الإعلاميين، وذلك بعد قرار المجلس بإيقاف برنامج إيمى تاتو على شاشة القناة.

ونشر حساب قناة الشمس في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك البيان التالي:

“توضح قناة الشمس الفضائية حقيقة ما أثير خلال الساعات الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي، حول إنتاج القناة لبرنامج مختص بالتجميل، يضم مجموعة من الخبراء و المختصين بالتجميل من مشاهير السوشيال ميديا؛ وفي سبيل تحقيق ذلك بدأت القناة فعليا بالاتفاق مع ضيوف ومذيعين لتقديم هذا المحتوى؛ على أن تستكمل كافة الإجراءات بتوفير التصاريح اللازمة من كافة الجهات المسؤولة قبل ظهور البرنامج فعليا على شاشتها؛ وبالفعل لم يتم إذاعة أي محتوى خاص بالبرنامج علي شاشة القناة أو منصاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك – الأعلى للإعلام يوقف برنامج إيمي تاتو على قناة “الشمس”

وأضاف البيان : “وخلال تلك الفترة تابعت إدارة قناة الشمس باهتمام ردود الفعل لدى رواد السوشيال ميديا، والتي ظهر خلالها تحفظاتهم على فكرة البرنامج و محتواه، مما استدعى قيام إدارة القناة بالاستجابة و إلغاء البرنامج قبل ظهوره ؛ بما يتناسب مع احتياجات المشاهدين ورغباتهم التي نكن لها كل احترام و تقدير؛ وبما يتوافق مع مواثيق الشرف المهنية و الإعلامية”.

وتابع البيان : “وتؤكد قناة الشمس الفضائية احترامها و تقديرها للمجلس الأعلي للإعلام و نقابة الإعلاميين لحرصهم الدائم علي ضبط المنظومة الإعلامية والحفاظ على الذوق العام.

“وتجدد الشمس التزامها بكافة المواثيق و الأكواد الإعلامية التي أصدرتها هذه الجهات المحترمة، و تؤكد القناة على حرصها على دعم الشباب و الكوادر الإعلامية لإتاحة الفرصة وكافه وسائل الدعم لهم؛ حتى يتسنى لهم الانخراط في سوق العمل الإعلامي والمساهمة في إيصال الرسائل الإعلامية الهادفة التي من شأنها تحقيق الوعي المجتمعي”.

طالع أيضا – محمد رمضان يستعين بعبد الحليم حافظ للدفاع عن صورته مع فتاة إسرائيلية

وأثار الإعلان عن خوض إيمي تاتو تجربة التقديم التليفزيوني، من خلال برنامج “ضي القمر” عبر قناة الشمس، حالة من الجدل.

وكان من المقرر أن تناقش إيمي تاتو في البرنامج كل ما يخص المرأة وجمالها سواء الشكلي أو الروحي، وما ينقص أي امرأة.

و”إيمي تاتو” صاحبة صالون تجميل لفتت الأنظار إليها وأثارت الجدل بمقاطع فيديو تتحدث فيها بطريقة ملفتة عن تفاصيل من حياتها وعملها، وأصبحت فيديوهاتها “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقام عدد من الفنانين بتقليدها.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360