أول تعليق من نقابة الموسيقيين حول تنمر شيرين على حسن أبو السعود | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

أول تعليق من نقابة الموسيقيين حول تنمر شيرين على حسن أبو السعود | اخبار 24 ساعة ترفيه


علقت عضو نقابة المهن الموسيقية نادية مصطفى على الجدل الذي أحدثه تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب حول تنمرها على الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بأنها أصبحت تشبهه بعد أن زاد وزنها.

وقالت نادية مصطفى في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”: “شيرين صوت جميل جدًا لكن للأسف هى تفقد السيطرة في حواراتها وأعتقد أنه خانها التعبير كعادتها وكانت عايزة تستظرف وتهزر فشبهت نفسها بعدما زاد وزنها بأستاذنا الكبير حسن أبو السعود”.

نرشح لك – شيرين تتخذ الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب: سأركز في عملي فقط

وأضافت: “أكيد شيرين ما تقصدش إهانة أبو السعود وزيادة الوزن لا تهين وأكثر الناس دمهم خفيف هم الذين يتمتعون بزيادة الوزن”.

وذكرت نادية مصطفى: “شيرين تلقائية ما بتفكرش بتقول إيه لكن نصيحتي لشيرين هو أن ما ينفعش أسرار البيوت تكون مشاع للناس والنهائيات هي أخلاق، وفي قانون ببلدنا وكل واحد ممكن يرجع حقه من خلاله”.

وتابعت: “احنا الحمدالله قضاءنا عادل وانتي عندك مشكلة وأي واحدة مكانك ومش فنانة ممكن تلجأ إلى القضاء وحتجيب حقها يا ريت نتأنى شوية بكلامنا ولو أنا تعبانة نفسيا ومش قادرة أعمل كونترول على لساني وحواراتي يعني أفضل لحين ما أستقر نفسيا وأتعالج هي بتقول انها بتتعالج فأتمنى لها الشفاء”.

ووجهت نادية مصطفى رسالة لأسرة حسن أبو السعود قائلة: “لكم أن تفخروا أن الموسيقار الراحل أبوكم أوأخوكم وأنا بعتذر عنها وأرجوكم التمسوا العذر ليها وزي ما قالت في صدمة نفسية وربنا يهديها”.

وعن حسن أبو السعود قالت عضو نقابة الموسيقيين: “ليس فقط قيمة فنية وتاريخ ورحلة من العطاء والألحان الناجحة سواء اذا كان مطربين كبار على الساحة الفنية أو حتى المسرح الغنائي وفي السينما، هو فنان كبير بجد وإنسان كل ما تحمله الكلمة من معاني لا يختلف عليه إثنين كل يلي عاشروه عارفين حسن أبو السعود”.

وواصلت نادية مصطفى الحديث عن أبو السعود قائلة: “كان كريم جداً لأبعد الحدود وحنون جدا، له أفضال كثيرة على كل الذين اشتغلوا معاه ومن لم يشتغلوا معاه أيضًا وأنا عمري ما أنسى وقفته جنبي عندما كان نقيبًا للمهن الموسيقية في عزاء والدتي، هو الذي كان يقود ويتقبل معاي العزاء دخلت بيته وسافرت معاه خلال افتتاخ “شاطىء الراحة” في أبوظبي حسيت ولمست تفاني وخفة دمه وتواضعه واحترامه للجميع، عمري ما شفته خرجت منه العيبة لأي أحد هو كان فعلا بجد ابن الأصول الاله يرحمه”.

من ناحية أخرى، كشفت شيرين عبد الوهاب عن أزمة جديدة بينها وبين حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، وقالت: “أنا ست قاعدة في أمان الله مع عيالي بقالنا 4 سنين شايفين الويل سافرنا الساحل لمدة أسبوع علشان ننبسط بناتي نفسيتهم تعبانة وأنا كمان بناتي مبيعرفوش يقعدوا معايا، ظروفي كانت ظروف صعبة عايشة مع زوج مبيشتغلش ومبيخرجش كنت محبوسة 24 ساعة في أوضة نومي مبعملش حاجة قاعدة”.

وأضافت: “بس أنا غلطت في حق نفسي في حق شيرين عبد الوهاب، بس مش عيب أن الست المشهورة تبقى إنسانة متجوزة وتحاول تحافظ على بيتها زي أي ست، كنت فاكرة أني بحافظ على بيتي بس مكنش بيت، دا كان عشة فران، فار دخل المصيدة وأكل الجبنة لحد ما يموت أنا كنت عايشة العيشة دي”.

Related Posts

1 of 414