إلهام شاهين عن لقائها الأخير برجاء حسين: عرضت عليها دور 3 مشاهد فصنعت منه بطولة | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

إلهام شاهين عن لقائها الأخير برجاء حسين: عرضت عليها دور 3 مشاهد فصنعت منه بطولة | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

نعت الفنانة إلهام شاهين الفنانة الكبيرة رجاء حسين، التي توفيت فجر الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عاما.

وقالت إلهام شاهين في مداخلة مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج “المساء مع قصواء” المذاع عبر قناة CBC : الله يرحمها والبقاء لله، ونعزي أنفسنا والوسط الفني كله، وجمهورها الكبير الذي يحبها، لأنها فنانة لها تاريخ طويل جميل ومحترم ولها قيمة.

نرشح لك – كافحت السرطان 30 عاما ودافعت عن تقنين القنّب للعلاج .. من هي أوليفيا نيوتن جون بطلة “جريس” مع جون ترافولتا؟

وتابعت : اللقاء الأخير بيني وبينها كان في فيلم “يوم للستات” من إنتاجي، وعرضت عليها دورا من 3 أو 4 مشاهد، لكن كانت بطلة في العمل، وفعلا وضعت صورتها على الأفيش كبطلة، وعندما اتصلت بي لتشكرني قلت لها هذا حقك، وهذا الدور حصلت رجاء حسين عنه على جوائز آخرها أحسن ممثلة من المركز الكاثوليكي.

طالع أيضا – “إيه اللي نجلاء بدر عاملاه في روحها ده؟”.. أسباب انتقاد رجاء حسين لمهرجان الجونة السينمائي

وفيلم “يوم للستات” من إنتاج إلهام شاهين من خلال شركتها شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، وشاركت في بطولته نيللي كريم، وناهد السباعي، وهالة صدقي، ورجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى محمود حميدة، وفاروق الفيشاوي، وأحمد الفيشاوي، وإياد نصار وأحمد داود.

وشيعت جنازة الراحلة رجاء حسين عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وتواجد بالجنازة الفنان سيف عبد الرحمن زوج رجاء حسين السابق، وكذلك الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

يذكر أن رجاء حسين من مواليد عام 1937، وبدأت مشوارها الفني في فيلم “قلوب الناس” عام 1954، لتقدم بعده أكثر من 190 عملا فنيا مختلفا، كان آخرها مسلسل “واحة الغروب” الذي تم عرضه في رمضان 2020.

اقرأ أيضا:

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 411