إليسا : ألبومي القادم نص مصري نص لبناني وموعد طرحه بعد كأس العالم | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

إليسا : ألبومي القادم نص مصري نص لبناني وموعد طرحه بعد كأس العالم | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

كشفت النجمة اللبنانية إليسا تفاصيل وموعد طرح ألبومها الغنائي القادم.

وقالت إليسا في مقابلة مع برنامج “أغاني أغاني” : خلال شهر أغسطس أطرح أغنية مصورة من إخراج إنجي الجمال، وكلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي.

نرشح لك – هادية غالب مصممة مايوه النجوم : بدأت المشروع بعد منع صديقتي المحجبة من دخول البحر

وردا على سؤال هل يمكن أن يتوقع جمهورك طرح الألبوم في الكريسماس؟ قالت : احتمال، لكن الأكيد أن طرحه سيكون بعد المونديال في وقت مناسب.

طالع أيضا – النيابة ترفض منع حسام حبيب من السفر … تعرف على التفاصيل

وتابعت عن تفاصيل الألبوم : يوجد به 3 أغنيات أتعاون فيها مع مروان خوري، وأغنيات مصرية كالعادة فهو ألبوم منوع.

وواصلت : هذه المرة وفقت لأغنيات لبنانية أكثر، نظرا للصعوبة التي واجهتها في التعاون مع مروان خوري خلال فترة عملي مع شركة “روتانا”، ووجود خلافات حول الحقوق بينها وبين مروان خوري وهو المفضل بالنسبة لي، ويمكن القول إن الألبوم نصف مصري نصف لبناني.

يذكر أن إليسا أحيت مساء السبت حفلا غنائيا على مسرح كازينو لبنان، وقدم جمهورها لها باقة ورد كبيرة، احتفالا بإحيائها أول حفل لها في لبنان منذ ثلاث سنوات، بسبب الظروف الصعبة التي مر بها البلد، وشاركها الحفل المطرب زياد برجي.

اقرأ أيضا:

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 411