إليسا تطرح "أنا وبس" غدا … اسمع مقطعا منها | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

إليسا تطرح “أنا وبس” غدا … اسمع مقطعا منها | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

شوقت الفنانة إليسا جمهورها لأغنيتها الجديدة “أنا وبس” التي من المقرر طرحها غدا الثلاثاء 16 أغسطس.

ونشرت إليسا مقطعا من الأغنية لتزيد حماس الجمهور، مع صورة جديدة لها.

نرشح لك: بدأت بأزمة الطيار ثم التطبيع وأخيرا اتهامه بالمثلية … أزمات محمد رمضان عرض مستمر

وأطلت إليسا في الصورة بفستان أخضر طويل مرسوم عليه بعض الطيور تاركة شعرها يسندل ناعما على كتفها مع مكياح بألوان هادئة.

وأغنية “أنا وبس” من إخراج إنجي الجمال، وكلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي.

وكانت إليسا أعلنت أن هذه الأغنية هي التعاون الأخير لها مع كاتبها وملحنها، وكتبت عبر حسابها بموقع Twitter منذ أيام: “واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي على الخاص أو Whats up تتضل صورته حلوة، بس أنا شفت الوج الحقيقي تبعه اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين وأكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معهم، الغنية ملكي فـ أكيد أنا رح نزلا ولأني وعدت الناس فيها كمان”.

وجاء ذلك بعد لقائين أجرتهما بعد انتهاء حفلها مع برجي في كازينو لبنان، وأجرى الإعلامي اللبناني فراس حليمة مقابلة معهما في الكواليس، وسألها عن ألبومها الغنائي الجديد فأعلن أنها ستطرح أغنية منفردة في منتصف شهر أغسطس الجاري.

وقالت: “الأغنية من كلمات” وأشارت لزياد برجي ليذكر الاسم، فأجاب: “من كلمات أحمد ماضي”، لتقاطعه إليسا وتشير إلى أن جديدها الغنائي من ألحان برجي.

وبعد الحفل أجرت إليسا مقابلة أخرى، وذكرت خلالها تعاونها الجديد مع الشاعر أحمد ماضي والنجم زياد برجي، ولكن يبدو أنه ماضي لم يرى المقابلة الثانية، وهاجمها في تغريدة مقتضبة، كتب فيها:” كل واحد بـ يعمل بـ أصله.. كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها.. رح إترك الرد لضمير الناس”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 422