"إيه اللي نجلاء بدر عاملاه في روحها ده؟".. أسباب انتقاد رجاء حسين لمهرجان الجونة السينمائي | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

“إيه اللي نجلاء بدر عاملاه في روحها ده؟”.. أسباب انتقاد رجاء حسين لمهرجان الجونة السينمائي | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

توفيت فجر اليوم الفنانة الكبيرة رجاء حسين عن عمر ناهز 85 عاما.

كان للفنانة الراحلة رجاء حسين موقفا معارضا لمهرجان الجونة السينمائي، بسبب ضيوفه والأزياء التي ارتدوها.

نرشح لك- كريم محمود عبد العزيز: قلبي اتقبض في أخر مشهد مع أبويا.. ومعنديش مشكلة أمثل مع محمد رمضان تاني

وتحدثت رجاء حسين في مقابلة مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج “نص الكلام” عبر قناة النهار، عن رأيها في مهرجان الجونة السينمائي.

وعبرت عن استيائها من مستوى ملابس ضيفات المهرجان قائلة: “أنا شفت كمية هلاهيل، الغرب كان كده ودلوقتي اتفرجي على المهرجانات بتاعتهم وعلى الأوسكار، ما نغالطش روحنا، النهاردة أنا بسأل مين دول اللي كانوا في المهرجان؟”.

وتطرق الحوار لتقييم رجاء حسين لأزياء بعض الفنانات في مهرجان الجونة، وقالت عن نجلاء بدر: “الست دي بحبها وهي ممثلة كويسة أوي، أيه اللي هي عاملاه في روحها ده؟ إزاي ترتضي لنفسها ده؟ أنتي رايحة مهرجان سينما مش مهرجان أزياء، أنا أرفض ده”.

وأضافت عن إلهام شاهين: “دي ست محترمة طول عمرها، أنا مشفتش منها حاجة وحشة”، وأشادت بفستانها، مؤكدة أن انتقاد الجمهور لاختيارها للفستان لا يتفق مع كونه مهرجان للسينما.

وأشادت بأناقة يسرا في مهرجان الجونة قائلة: “لبست فساتين حلوة أوي، ست حلوة، شوفي رغم أن يسرا لها بعض الأفلام اللي كذا، بس الشخصية بتقول كده، لكن شوفي في المهرجان عاملة أيه، من أحلى الفساتين، ياريت يسرا تديني الفستان ده”.

كما عبرت رجاء حسين عن إعجابها باختيارات منى زكي وبشرى لفساتينهم، مؤكدة أنها أزياء تلائم الحدث.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 415