الحكم بحبس سامو زين عامين وغرامة مليون جنيه | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

الحكم بحبس سامو زين عامين وغرامة مليون جنيه | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

قضت محكمة جنح التهرب الضريبي، برئاسة المستشار معتز صادق، اليوم الإثنين، بمعاقبة أسامة الأبرص، وشهرته سامو زين، بالحبس سنتين، وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بالتهرب من سداد مليون و300 ألف جنيه مصري للضرائب.

وقضت المحكمة بتغريم سامو زين نفس قيمة مبلغ التهرب والمصروفات.

وكشفت عريضة القضية رقم 135 لسنة 2022 جنح التهرب الضريبي، أن الفنان السوري سامو زين تهرب من سداد مبلغ 1.397.393 جنيها مصريا للضرائب.

نرشح لك: الملخص – باسم سمرة في “واحد من الناس” : أنا مش رومانسي وما قلقتش من دوري في “عمارة يعقوبيان” وموت ابنتي تجربة قاسية

وأغنية “لا لا لا” من كلمات أحمد جوكر، وألحان معتز أمين وتوزيع أسامة عبد الهادي.

على جانب آخر، كان سامو زين أعلن حصوله على تنازل مسبق من الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، لتقديم أغنيتين هما “يا بلدي حبيتك”، “حضن هواك”.

وأشار إلى أنه سوف يبدأ في التحضيرات لتقديمهما، بشكل يليق بقيمة حسن أبو السعود.

وكتب سامو زين عبر حسابه على Fb: “بيان رسمي.. بعد هذا الوقت الطويل، لأول مرة أصرح بأني كان لي الشرف، أن أحصل على آخر تنازلين للموسيقار الكبير حسن أبو السعود الله يرحمه، وبعدها بأيام قد وافته المنية”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 406