الملخص - باسم سمرة في "واحد من الناس" : أنا مش رومانسي وما قلقتش من دوري في "عمارة يعقوبيان" وموت ابنتي تجربة قاسية | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

الملخص – باسم سمرة في “واحد من الناس” : أنا مش رومانسي وما قلقتش من دوري في “عمارة يعقوبيان” وموت ابنتي تجربة قاسية | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

حل الفنان باسم سمرة ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه “واحد من الناس” الذي يعرض عبر قناة الحياة.

وفي الجزء الأول من الحلقة تحدث باسم سمرة عن مسيرته الفنية، كما تحدث عن حياته الشخصية أسرته وعلاقته ببناته.

وفيما يلي أبرز تصريحات باسم سمرة في “واحد من الناس”.

– ولدت فى منطقة الهرم ووالدى بالنسبة لى كان أهم شيء في حياتى وكان سواق نقل ثقيل، ويعمل في السعودية ويذهب لألمانيا لشراء سيارات، وكان يريدنى أن أعمل في نفس مجاله.

– التحقت بمعهد فنون مسرحية، وعملت في هذه الفترة في النقاشة والمقاولات وفي منطقة الحمام بمرسى مطروح كنت المسئول عن خطوط المياه للتأكد من أنها لا تسرب مياه.

– أنا أهلاوي ولكن الكرة فيها عنف وتعصب بين الجمهور، الكرة في مصر أصبحت مختلفة.

– نيللي كريم كانت في بدايتها بمسلسل “ذات” واستفادت مني ومن انتصار “ماكنتش عارفه تقول كلمتين على بعض”.

لا أتذكر أنني قبت دور من أجل المال ولم أندم على أدواري، أحيانا أشارك في بعض الأعمال كمجاملة وأنزعج عندما يتم وضع صورتي في البوستر.

– قدمت فيلم “عمارة يعقوبيان” شخصية “عسكري أمن مركزي” وكان دورا جريئا جدا، وكان نقلة لي ولخالد الصاوي سبب شهرتنا رغم أن الدور كان محل انتقاد.

– دوري في مسلسل “الريان” كان سيقدمه الفنان طارق لطفي، لكن في هذا الوقت بعد الثورة المنتجين خفضوا الأجور وحدث خلاف مع “لطفي” وتواصلت معه وقال لي “دور كويس جدا”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 422