الملخص- حميد الشاعري يتحدث عن ووكمان عمرو دياب ومفاعل محمد منير وهجمات حلمي بكر المتكررة في "معكم منى الشاذلي" | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

الملخص- حميد الشاعري يتحدث عن ووكمان عمرو دياب ومفاعل محمد منير وهجمات حلمي بكر المتكررة في “معكم منى الشاذلي” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

حل الفنان حميد الشاعري ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم منى الشاذلي” عبر قناة CBC.

تحدث حميد الشاعري عن مشواره الفني وجوانب مختلفة من حياته.

نرشح لك- دينا الشربيني عن اتهامها بالارتباط برجل متزوج: مش علي راسي بطحة ولا لازم أدافع عن نفسي

مرحلة ما قبل الغناء
كشف “الشاعري” ذكريات طفولته في الإسكندرية لدى أسرة والدته، حيث أنه مولود لأم مصرية وأب ليبي.

وأكد حميد الشاعري أنه سجل ألبوم غنائي أثناء تواجده في بريطانيا، لكن أحد أصدقائه عرضه على شركة “سونار” للإنتاج، وتحمس مسئولي الشركة لطرحه في الأسواق، وأضاف: “الألبوم ده نجح أوي، متهيألي أنا بس اللي سمعته”، مشيرا إلى أن ” سونار” تمسكت بإنتاج ألبوم أخر له، ليحقق نجاحا كبيرا وينطلق مشواره في عالم الموسيقى داخل مصر.

محمد منير.. الصديق الأول
أكد حميد الشاعري أن محمد منير هو أول صديق تعرف إليه من الوسط الفني في مصر، موضحا: “أول صديق لي في مصر كان محمد منير، لإنه كان في نفس شركتي”.

وأضاف : ” أثناء الفترة التي أمضيتها في لندن سكنت فوق المركز العربي، حيث كنت أجد الجرائد العربية، وسمعت هناك ألبوم “بنتولد” لمحمد منير وارتبطت به منذ تلك اللحظة”.

وردا على سؤال ما هي قصة أغنية “أكيد”؟ قال : “كنا قاعدين قدام التليفزيون، وحصلت كارثة مفاعل تشيرنوبل، وجابوا مناظر رهيبة، فعملنا الأغنية”.

مقابلة عمرو دياب.. سر الووكمان
حكى حميد الشاعري كيف بدأت صداقته مع عمرو دياب بسبب تشاركهما غرفة واحدة بأحد الفنادق أثناء رحلة إلى الأردن.

وأوضح: “كنا في الأردن وكان عمرو عامل ألبوم خالصين، وأنا كنت عامل نسمة صبا، وحظي إني كنت معاه في غرفة واحدة”.

وتطرق إلى تفاصيل الجلسة التي جمعتهما لتبدأ صداقة وشراكة فنية استمرت لسنوات، قائلا “كان سامع عني، وكنت عامل ألبوم وياكي لعلاء عبد الخالق، ومعايا المزيكا قبل المكساج على ووكمان صغير، سمعته وعجبه جدا، ومن يومها بقينا أصحاب، ووزعت له 8 ألبومات من أول ميال لحد عودوني”.

الأزمات
تحدث حميد الشاعري عن وقفه من نقابة المهن الموسيقية في التسعينيات لمدة 4 أعوام دون سبب مقنع، قائلا: “لا أعرف سبب قرار إيقافي 4 سنوات حتى الآن، والقرار شمل كل من يتعامل مع حميد الشاعري، والسبب المعلن كان عدم تجديد كارنيه النقابة بـ 16 جنيها”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 422