المنايرة يكشفون لـ"24ساعة ترفيه" كواليس مشاركتهم في كليب "للي": محمد منير الأب الروحي لنا وتربطنا علاقة شخصية به | خبر | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

المنايرة يكشفون لـ”24ساعة ترفيه” كواليس مشاركتهم في كليب “للي”: محمد منير الأب الروحي لنا وتربطنا علاقة شخصية به | خبر

بعد طول انتظار، طرح النجم محمد منير أحدث كليباته الغنائية بعنوان “لِلّي” في أول تعاون يجمعه بالفنان أكرم حسني.

الكليب قدم لوحة فنية للاحتفاء بمسيرة الكينج محمد منير وأشهر أغانيه التي ظلت محفورة في قلوب وعقول محبيه على مدار سنوات ولكن!

نرشح لك – محمد منير لـ “24ساعة ترفيه” : حبيت كلمات أكرم حسني و”للي” طلة مبهجة

كانت اللقطة الأبرز في الكليب هي ظهور أشباه محمد منير او ما يطلق عليهم “المنايرة” ولا نتحدث هنا عن الشبه في الشكل بل في الروح والتفاصيل أيضا.

مصطفى الكينج

تحدث مصطفى الكينج، في البداية عن كواليس اختياره للظهور في كليب الكينج وقال ” أنا في الأساس من عشاق محمد منير وتربطني به علاقة وثيقة وعلاقة تبدو أسرية لأنه الأب الروحي لنا ويطلق علينا “المنايرة” لأننا نعد من شعب منير”.

وأضاف “مصطفى الكينج ” علاقتي بمنير بدأت من حضوري حفلاته من سنوات والبروفات والتقاط الصور معه ثم تطور الأمر ليتعرف علينا بشكل شخصي وبأسمائنا وتتكرر زياراتنا لمنزله واعتبرنا ابنائه ومن هنا جاء اختيار فريق العمل لنا”.

وتابع مصطفى الكينج “أحد المقربين من منير رشحنا للمشاركة في الكليب وطلب منا تصوير فيديو قصير لتقليد أغنية من أغاني منير والرقص عليها وتم اختيار 8 أشخاص من بين نحو 300 شخص تقدموا من أجل المشاركة في الكليب بناءا على الشبه في الأداء والحركات وأيضا الشكل”.

وأشار الكينج إلى أن الحركات التي شاهدناها في الكليب هي عفوية ولم يتدربوا عليها لأن منير يعد بالنسبة لهم الملك وحركاته محفورة في القلوب.

وأشار الكينج إلى أن تصوير مشاهد المنايرة استغرق 48 ساعة فحسب.

ولفت الكينج إلى أنه تعاون من قبل مع منير في إعلانات شهيرة وبرنامج “المغني”ويأمل أن يتكرر التعاون بينهما في المستقبل.

أدهم الكاشف

تحدث أدهم الكاشف عن كواليس اختياره للظهور في كليب الكينج وقال إنه تلقى ترشيحا من قبل فريق عمل محمد منير للظهور في كليب “لِلّي” قبل بدء التصوير بـ3 أيام نظرا لارتباطه الوثيق بالكينج ومعرفته الشخصية به.

وأضاف الكاشف إنه من عشاق محمد منير وممن كانوا يسافرون لتتبعه في حفلاته بكل مكان مشيرا إلى أنه التقى بالكينج مرات عديدة من قبل.

ولفت الكاشف إلى أن التصوير استغرق يومين وكانوا يصورون وقتها في منطقة تدعى الحزام الأخضر بينما مشاهد منير تم تصويرها في منزله الخاص.

أما عن الحركات التي ظهرت في الكليب قال الكاشف إنهم لم يتلقوا تدريبا عليها بل كانت عفوية مثلما يحدث معهم في حفلات منير.

Related Posts

1 of 424