الموت يفجع ياسمين صبري في جدتها | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

الموت يفجع ياسمين صبري في جدتها

مقالات ذات صلة
الموت يفجع كريستيانو رونالدو
الموت يفجع سمية الخشاب
الموت يفجع الشاب خالد

 أعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري، وفاة جدتها، وطلبت من جمهورها عبر موقع التدوين تويتر القصير الدعاء للمتوفية.

وكتبت ياسمين صبري، عبر حسابها قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت جدتي أسألكم الدعاء”، ولم تكشف ياسمين صبري عن مكان الجنازة أو العزاء، واكتفت بطلب الدعاء بالرحمة والمغفرة لجدتها، وتوالت التعليقات بالدعاء لها بالمغفرة والجنة.

طلاق ياسمين صبري

مؤخراً، كانت تصدرت أنباء انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر والوطن العربي على مدار الأيام الماضية.

وحذفت الفنانة ياسمين صبري كافة الصور التي جمعتها بزوجها السابق من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر ذاته الذي أقدم عليه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وأكد مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، اخبار 24 ساعة ترفيه انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، مشيراً إلى أن الطلاق وقع منذ فترة، والخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، والانفصال تم بهدوء منذ فترة.

أما ياسمين صبري، فقد أكدت لوسائل إعلام محلية اخبار 24 ساعة ترفيه الانفصال، قائلة: “كل شيء قسمة ونصيب.. والحمد لله الانفصال تم في هدوء”، مضيفة “أنها تكن لزوجها السابق كل الاحترام“.

كانت النجمة المصرية ياسمين صبري، قد أعلنت في مارس 2020، عقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في حفل زفاف بسيط حضره عدداً من أفراد أسرتهما والأصدقاء المقربين داخل فيلا رجل الأعمال.

وخمن العديد من جماهير الفنانة المصرية ياسمين صبري قبل الإعلان عن زواجها رسميًا من أحمد أبو هشيمة، أنها تربطها علاقة عاطفية به وذلك لتصادف نشرها لصوراً بمفردها في نفس الأماكن التي يتزامن تواجد “أبو هشيمة” فيها.

ويترأس أبو هشيمة مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، والتي يندرج تحتها ثلاث شركات كبرى وهم: شركة بورسعيد الوطنية للصلب، و‌شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب، و‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.

Related Posts

1 of 424