اخبار الفن والمشاهير

باسم سمرة: “أحاسيس” فيلم حلو وكله بوس | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

تحدث الفنان باسم سمرة عن دوره في فيلم “أحاسيس” العمل الذي أثار جدلا كبيرا وقت عرضه، عام 2010.

وقال باسم سمرة خلال لقائه في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة: كان عندي فيلم حلو أوي اسمه أحاسيس كان في بوس وكده وكان عامل شغل حلو، كان أحمد عزمي اللي بيبوس مش أنا.

وعن رأيه في الرقابة على الأعمال قال باسم سمرة: أنا ضد الرقابة، رايي أن الممثل يبقى رقيب على نفسه أو متبقاش رقابة سياسية تبقى رقابة أخلاقية ليها علاقة بعاداتنا وتقاليدنا.

نرشح لك: أبيوسف: مبحبش الراب الأجنبي (فيديو)

وأكمل: بحب فيلم”تيتة رهيبة” كان مع الفنان محمد هنيدي وكنت بضحك الجمهور، وعملت معاه بعدها “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد”.

وخلال اللقاء استعاد باسم سمرة ذكرياته مع مسلسل “ذات” وتحدث عن الفنانة نيللي كريم وقال: نيللي كريم كانت لسه في البدايات وكانت لسه لذيذه واستفادت مني ومن انتصار، نيللي كانت داخلة فاكرة أننا من عالم آخر مكنتش مصدقة أن في كده وبعديها بقت نجمة عظيمة وبتطور هي علشان كانت بتعمل بالية عندها إيقاع، بس وقت التصوير كانت بتبقى قاعدة مش عارفة تقول كلمتين على بعض.

وأكمل متحدثا عن المسلسل : كان عن رواية لصنع الله إبراهيم، شخصية “عبد المجيد” اللي قدمته غير الموجود في الرواية، كان معانا المخرجة كاملة أبو ذكري قدمت 18 حلقة وللأسف مكملتش وكمل معانا خيري بشارة وكنت سعيد بالعمل معاه.

ومسلسل “ذات” إنتاج عام 2013 وبطولة نيللي كريم وباسم سمرة وانتصار وأحمد كمال وعمر السعيد وسلوى محمد علي وثراء جبيل وهاني عادل، عن رواية للكاتب صنع الله إبراهيم، سيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري وخيري بشارة.

يذكر أن الجزء الثاني من لقاء باسم سمرة في برنامج “واحد من الناس” يعرض مساء اليوم عبر قناة “الحياة”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 361