باسم سمرة: أنا أهلاوي وتوقفت عن متابعة الكرة المصرية بسبب التعصب وعنف المدرجات | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

باسم سمرة: أنا أهلاوي وتوقفت عن متابعة الكرة المصرية بسبب التعصب وعنف المدرجات | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

يرفض الفنان باسم سمرة تعصب بعض جماهير كرة القدم المصرية، ويعتقد أنه سبب توقف الكثيرين عن متابعة المباريات كما في السابق.

وقال باسم سمرة خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” المذاع عبر قناة الحياة: “أنا حاليا أشجع ليفربول بسبب وجود محمد صلاح في الفريق، وبالنسبة للكرة المصرية أشجع المنتخب”.

نرشح لك – راي جاي لـ كيم كارداشيان: والدتك نشرت الفيديو الفاضح بنفسها وسأقاضيكما بتهمة التشهير

وخلال اللقاء، كشف باسم سمرة عن أنه كان يحلم بلعب دور حسن الصباح، مؤسس جماعة “الحشاشين” المتطرفة، وهو الدور الذي يخوض به الفنان كريم عبد العزيز الموسم الرمضاني 2023.

طالع أيضا – مادلين طبر تهاجم “البوركيني”: ظلم للمرأة المصرية..إتلموا يا رجالة وبلاش تبصوا

وأعرب باسم سمرة عن أمله في لعب شخصية تاريخية قائلا: “أتمنى المشاركة في عمل تاريخي، لكن هذه النوعية من الأعمال تتطلب إنتاجا ضخما وملابس، وهذا لم يعد متوفرا بكثرة حاليا”.

يذكر أن باسم سمرة عرض له مؤخرا عبر منصة شاهد vip مسلسل “منعطف خطر”، وأشاد الجمهور بأدائه لدور والد الضحية “سلمى”، التي لعبت دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، وخاصة في مشهد دفنها.

ومسلسل “منعطف خطر” مكون من 15 حلقة، إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.

اقرأ أيضا:

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 426