باسم سمرة: تمنيت لعب دور زعيم "الحشاشين" وسعيد إنه ذهب لكريم عبد العزيز | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

باسم سمرة: تمنيت لعب دور زعيم “الحشاشين” وسعيد إنه ذهب لكريم عبد العزيز | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

كشف الفنان باسم سمرة عن أن شخصية حسن الصباح، مؤسس جماعة “الحشاشين” المتطرفة، كانت من الشخصيات التاريخية التي يتمنى لعبها على الشاشة.

وقال باسم سمرة خلال استضافته في برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة: أتمنى المشاركة في عمل تاريخي، لكن هذه النوعية من الأعمال تتطلب إنتاجا ضخما وملابس، وهذا لم يعد متوفرا بكثرة حاليا.

نرشح لك – أحمد حلمي يعود إلى المسرح بعد غياب 21 عاما

وردا على سؤال ما الذي جذبك لهذه الشخصية؟ قال: أنا أحب القراءة وقرأت قصة الحشاشين باستفاضة وأحببتها، وهي تتكلم عن أول خلية إرهابية كانت قادرة على اغتيال الملوك، وكان لديهم فكر.

طالع أيضا – زوجها في المسلسل سلمها لزوجها الحقيقي … بعد 12 عاما نجوم “على مر الزمان” يجتمعون في حفل زفاف يلديز كاجري أتكسوي

يذكر أن كريم عبد العزيز يخوض السباق الرمضاني 2023 من خلال دور “حسن الصباح” مؤسس جماعة الحشاشين، في عمل يكتبه الروائي والسيناريست عبد الرحيم كمال.

وعرض لباسم سمرة مؤخرا عبر منصة شاهد vip مسلسل “منعطف خطر”، وأشاد الجمهور بأدائه لدور والد الضحية “سلمى”، التي لعبت دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، وخاصة في مشهد دفنها.

ومسلسل “منعطف خطر” مكون من 15 حلقة، إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.

اقرأ أيضا:

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 425