اخبار الفن والمشاهير

باسم سمرة: نيللي كريم استفادت مني في “ذات” مكنتش بتعرف تقول كلمتين على بعض (فيديو) | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

تحدث الفنان باسم سمرة عن تعاونه مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل “ذات” والذي يعتبره واحد من أهم أعماله.

وقال باسم سمرة عن مسلسل “ذات” خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” عبر قناة الحياة: نيللي كريم كانت لسه في البدايات وكانت لسه لذيذه واستفادت مني ومن انتصار، نيللي كانت داخلة فاكرة أننا من عالم آخر مكنتش مصدقة أن في كده وبعديها بقت نجمة عظيمة وبتطور هي علشان كانت بتعمل بالية عندها إيقاع، بس وقت التصوير كانت بتبقى قاعدة مش عارفة تقول كلمتين على بعض.

ومسلسل “ذات” إنتاج عام 2013 وبطولة نيللي كريم وباسم سمرة وانتصار وأحمد كمال وعمر السعيد وسلوى محمد علي وثراء جبيل وهاني عادل، عن رواية للكاتب صنع الله إبراهيم، سيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري وخيري بشارة.

يذكر أن الجزء الثاني من لقاء باسم سمرة في برنامج “واحد من الناس” يعرض مساء اليوم عبر قناة “الحياة”.

يشار إلى أن باسم سمرة عرض له مؤخرا مسلسل “منعطف خطر” عبر منصة “شاهد vip”.

ومسلسل “منعطف خطر” مكون من 15 حلقة، إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 360