بدء تصوير فيلم "سنة أولى خطف" لمي كساب وبيومي فؤاد وأحمد فتحي | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

بدء تصوير فيلم “سنة أولى خطف” لمي كساب وبيومي فؤاد وأحمد فتحي | اخبار 24 ساعة ترفيه

بدأ صناع فيلم “سنة أولى خطف” لمي كساب وبيومي فؤاد، تصوير المشاهد الأولى داخل فيلا على طريق إسكندرية الصحراوي.

ومن المقرر أن يتم استئناف عمليات التصوير خلال الأسبوع المقبل، في مناطق مختلفة منها بعض الأماكن المهجورة وبعض الشقق داخل كومباوند بالإضافة إلى قرية سياحية بمدينة شرم الشيخ.

نرشح لك: بعد مرور 65 عاما.. خطأ لم يلاحظه أحد لفاتن حمامة في فيلم “لا أنام”

ومن جانبه قال المخرج أسامة عمر في تصريحات صحفية إن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدى اجتماعي، مشيرا إلى أن العمل يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

وفيلم “سنة أولى خطف” سيناريو وحوار باسل مجدي، إخراج أسامة عمر، إنتاج فريمز للإنتاج والتوزيع، بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، علي غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، إيمان يوسف، عصام شاهين.

يشار إلى أن مي كساب شارك في رمضان 2022 في مسلسل “أحلام سعيدة” بطولة يسرا، غادة عادل، هشام إسماعيل، إنتصار، عماد رشاد، شيماء سيف، نبيل نور الدين، نور محمود ومحمد أوتاكا، داليا شوقي، جيهان شماشرجي، هشام عاشور وعلي السبع، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

كما عرض لها مؤخرا الجزء الثالث من مسلسل “اللعبة” عبر منصة “شاهد vip” وهو من بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر، محمد عمرو الليثي، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد ومن إخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا:

أول صورة تنشرها جينيفر لوبيز بعد زواجها من بن أفليك

باحث في شئون الإسلام السياسي: عمرو دياب له مريدين أكثر من الشيوخ والهجوم على حفله إشاعة للكراهية بين الناس

القصة الكاملة لأزمة ميدو مع نقابة الأطباء… يستعد للمثول أمام النائب العام ويطالب بتوكيلات شعبية

هنا الزاهد : تامر حسني كان بيبات في دوبلاج “بحبك” على مرتبة عشان الشغل يخلص

لا يفوتك: ايه الأغنية اللي عمك البات حس إنها قريبة من أغنية روبي الجديدة نمت ننه ؟؟!

Related Posts

1 of 422