بدأت بأزمة الطيار ثم التطبيع وأخيرا اتهامه بالمثلية ... أزمات محمد رمضان عرض مستمر | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

بدأت بأزمة الطيار ثم التطبيع وأخيرا اتهامه بالمثلية … أزمات محمد رمضان عرض مستمر | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

يبدو أن أزمات الفنان محمد رمضان أصبحت عرضا مستمرا، فلا ينسى الجمهور أزمة وقع فيها إلا وتظهر أزمة جديدة وتكون أكبر.

تصرفات محمد رمضان التي تستفز الجمهور، حديثه عن نفسه المستمر كلها أمور تجعله يتصدر “التريند” لكن هذه المرة كانت الأزمة أكبر ولم يكن هو المتسبب فيها، بدأ الأمر بعد انتشار فيديو قيل أن من يظهر فيه هو محمد رمضان وعلى عكس ما كان يفعله من تجاهل وعدم الرد على المنتقدين، خرج “رمضان” سريعا ليدافع عن نفسه فالتهمة هذه المرة هي “الشذوذ”.

نرشح لك: “الله يقرفك”.. محمد رمضان يرد على اتهامه بالظهور في وضع مخل مع رجل آخر

اتهام يمس سمعته لم يتحمل محمد رمضان ولم يسكت طويلا، لكن كعادته كان رده صادما وقويا بعض الشيء.

في بداية أغسطس الجاري وقع محمد رمضان في مشكلة بسبب انتشار صورة له مع فتاة إسرائلية، التقى بها على هامش الحفل الذي أحياه في اليونان.

وبدأت الانتقادات توجه له، لكن هذه المرة كان الموضوع بسيطا خاصة أن الفتاة لم تكن مشهوره ويبدو أنها معجبة التقت به والتقطت صور وفيديوهات معه.

دافع محمد رمضان عن نفسه بطريقة غير مباشرة ونشر فيديو له خلال وصوله مطار برج العرب الدولي، حيث وقف للحديث مع بعض العاملين في المطار، ووضع في خلفية الفيديو أغنية “البندقية اتكلمت” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

محمد رمضان يستعين بعبد الحليم حافظ للدفاع عن صورته مع فتاة إسرائيلية

لم تكن هذه أزمة رمضان الوحيدة ففي نوفمبر 2020 تعرض لمشكلة أكبر وواجه اتهامات بالتطبيع مع إسرائيل بعد تداول صورة له مع المغني الإسرائيلي عمير آدم، أثناء زيارة قام بها لإمارة دبي، ووصلت الأزمة إلى إحالته للتحقيق من جانب نقابة المهن التمثيلية وإيقافه عن العمل، كما أقام أحد المحامين دعوى لمنع محمد رمضان من الظهور في الإعلام المصري، وشطبه من النقابة، لكن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قضت بشطب الدعوى.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 423