بشرى: ألبوم "حتة تالتة" متنوع وأطرح أغنية منه كل شهر | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

بشرى: ألبوم “حتة تالتة” متنوع وأطرح أغنية منه كل شهر | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

كشفت الفنانة بشرى أنها ستطرح ألبومها “حتة تالتة” على مدار العام بمعدل أغنية كل شهر أو شهر ونصف الشهر.

وأوضحت خلال لقائها مع et بالعربي أن فكرة طرح أغاني الألبوم كاملة كما كان يحدث في الماضي لم تعد موجودة الآن لذا فضلت أن تعود لجمهورها بالطريقة الجديدة، ووصفت ألبومها بالمتنوع الذي يضم كل الأشكال الغنائية.

وعن غيابها خلال الفترة الماضية عن الغناء قالت: لم أتوقف عن الغناء بين الحين والآخر كنت أطرح أغنية، لكن أعود الآن للغناء بشكل كامل.

وكانت بشرى طرحت أغنية “الليل” وظهرت في صور جديدة على البحر من أجل الترويج للأغنية وحكت تفاصيل جلسة التصوير قائلة: كنت في الإجازة مع الأولاد في الساحل الشمالي وقمت بجلسة تصوير ولم أتعاون مع ستايلست ساعدني فريق عملي، وفكرة ظهوري وكأنني أمسك القمر أو الشمس كما فسرها البعض هي فكرتي، أنا في حالة كونية مختلفة.

وأكدت بشرى أنها لا تهتم بتصوير أغانيها بطريقة الفيديو كليب وقالت: أريد أن يكون التققيم للأغاني سمعي وليس حسب الصورة.

نرشح لك: تعاني من فوبيا الصراصير ورفضت عائلتها دخولها الفن.. من هي أسماء جلال التي أثارت الجدل بصورتها مع ويجز؟

وكشفت بشرى أن اللقب الذي تفضله هو فنانة شاملة قائلة: أكثر جملة تعبر عني هي فنانه شاملة لكن المشكلة أنني اضطررت أن أقسم موهبتي لأنه لا يوجد إنتاج لأعمال شاملة كالمسرح الغنائي والفيلم الاستعراضي.

وأغنية “الليل” طرحتها بشرى عبر YouTube، من ألبومها الجديد “حتة تالتة” وهي من كلمات هيثم سليم، ألحان وتوزيع إسلام صبري.

يشار إلى أن آخر أعمال بشرى السينمائية فيلم “معالى ماما”، والذى طرح في دور العرض العام الماضى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث ناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما يكون لديها مسئوليات فى العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبا مهما، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه، وشارك في البطولة بجوار بشرى، محمود الليثى ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ”سولى”، والطفل ياسين، ومحمد على رزق، والفيلم من تأليف لؤى السيد إخراج أحمد نور.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 418