بشرى تدعم روبي في حفل العلمين الجديدة: دمها خفيف و"نغشة" وبرج الميزان زيي | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

بشرى تدعم روبي في حفل العلمين الجديدة: دمها خفيف و”نغشة” وبرج الميزان زيي | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

تواجدت الفنانة بشرى في الحفل الغنائي الذي أحيته النجمة روبي في مدينة العلمين الجديدة أمس، وأعربت عن سعادتها بحضور الحفل.

وقالت بشرى في مقابلة مع برنامج ET بالعربي أثناء حضورها الحفل: “أنا مبسوطة وجاية مخصوص عشان روبي لإني بحبها أوي”.

نرشح لك – بـ”التوب” الأزرق .. هيفاء وهبي تستعرض إحدى إطلالاتها في كليب “تيجي” (صور)

طالع أيضا – قبل فستان “ميونة” … البطن المكشوف والفساتين القصيرة اختيارات مايان السيد المفضلة للصيف

وخطفت روبي الأنظار في الحفل بإطلالتها الصيفية، وقدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، وفي مقدمتها “نمت ننه”، بالإضافة إلى “يالرموش”، “مشيت ورا إحساسي”، “ليه بيداري كده”، وأيضا “قلبي بلاستيك” و”حتة تانية”.

واختارت روبي فستانا بألوان باستيل متعددة مثل الوردي الفاتح والبنفسجي والأصفر والأزرق، ومن خامة السكوين الشهيرة بـ”قشر السمك”، لتناسب أجواء الساحل الشمالي، وتركت شعرها منسدلا مموجا ليناسب الأجواء الصيفية مع الفستان.

من ناحية أخرى، أعلنت النجمة بشرى عن انتهائها من تسجيل ألبوم غنائي جديد يحمل اسمة “حتة تالتة”، ومن المقرر طرح أغانيه بدءا من الإثنين المقبل على فترات، عبر موقع يوتيوب.

ويحمل ألبوم “حتة تالتة” الكثير من المفاجآت لجمهور بشرى، التي حرصت على اختيار الأغنيات بعناية كبيرة وتنوع يرضى جمهورها، حيث تتعاون في الألبوم مع عدد من كبار الملحنين والشعراء والموزعين الذين سيتم الكشف عنهم أثناء طرح أغنيات الألبوم.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 424