بشرى تنتهى من ألبوم "حتة تالتة" وتطرح أولى أغنياته خلال أيام | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

بشرى تنتهى من ألبوم “حتة تالتة” وتطرح أولى أغنياته خلال أيام | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

انتهت النجمة بشرى، مؤخراً، من تسجيل ألبومها الغنائى الجديد الذى يحمل اسم “حتة تالتة”، ومن المقرر طرح أولى أغنياته من الألبوم يوم الإثنين المقبل، حيث قررت أن تطرح اغانى الألبوم تباعاً على فترات متفاوتة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية.

البوم “حتة تالتة” يحمل الكثير من المفاجأت لجمهور النجمة بشرى التي حرصت على اختيار أغنيات البومها بعناية كبيرة بتنوع يرضى جمهورها، حيث تتعاون خلال الألبوم مع عدد من كبار الملحنين والشعراء والموزعين التي سيتم الكشف عنهم أثناء طرح أغنيات الألبوم.

شاركت النجمة بشرى مؤخراً، في مسلسل “الاختيار” في جزئه الثانى بطولة النجمان كريم عبد العزيز واحمد مكى، والذى عرض في رمضان قبل الماضى، وقدمت دور زوجة الشهيد محمد مبروك، حيث نالت اشادات كبيرة عن تلك الشخصية لاسيما انها قدمتها ببراعة شديدة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة بشرى السينمائية فيلم “معالى ماما”، والذى طرح في دور العرض العام الماضى، وتدور أحداث فيلم “معالى ماما” فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث ناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما يكون لديها مسئوليات فى العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبا مهما، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه، وشارك في البطولة بجوار بشرى، محمود الليثى ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ”سولى”، والطفل ياسين، ومحمد على رزق، والفيلم من تأليف لؤى السيد إخراج أحمد نور.

اقرأ أيضا:

سر الأصفر في عيد ميلاد أميرة أديب بحضور مايان السيد وداليا شوقي

نصائح سينتيا خليفة لخسارة الوزن

محمد حماقي يغني تحت أمطار الصيف في جدة ويستبدل ملابسه- فيديو

هل عادت ياسمين صبري لزوجها السابق أحمد أبو هشيمة؟

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 405