بعد أزمة راغب علامة ... نجوى كرم: أهاجم الفساد في لبنان لكني سأقف مع وطني في أزماته قبل أفراحه | خبر | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

بعد أزمة راغب علامة … نجوى كرم: أهاجم الفساد في لبنان لكني سأقف مع وطني في أزماته قبل أفراحه | خبر

صرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، في حوار أجرته مع مجلة كل الأسرة، أنها تهاجم الفساد السياسي في لبنان، لكنها مع ذلك تؤمن أن الفنان يجب أن يخدم وطنه في أزماته قبل أيامه الحلوة، وألا يكتفي بأن يغني على المسرح ليصفق له الناس ثم يعود إلى البيت، بل يجب أن يحمل رسالة وأن يكون قدوة.

وقالت نجوى إن على الفنان أن يكون ذكيا، وأن يعرف متى يظهر ومتى يختفي، مشيرة إلى أنها أطلقت أغنية لبيروت بينما كان يقوم من تحت الركام في اليوم الثالث من انفجار المرفأ.

كما طالبت نجوى كرم من الشعب اللبناني أن يبقى موحدا، وألا يأكل بعضه بعضا، وألا يستغل الفرص بل يساعد بعضه ليخرج من المحنة التي يعيشها، مضيفة أن لبنان على مر العصور معرض للنكسات، لكنه على قدر جماله مخيف لمن يحاولون العبث به.

كما أكدت نجوى أنها لا تنوي الغناء سوى باللهجة اللبنانية، لأنها اللهجة التي وعيت عليها وكبرت معها، وأنها تعتبر أنها تحمل لبنان في صوتها وتجول به العالم عبر أغنياتها، لذلك فإن أصحاب اللهجات الأخرى هم الأولى بغنائها، مؤكدة على احترامها لجميع اللهجات العربية.

اقرأ أيضا:

للأجيال الجديدة… من هو حسن أبو السعود الذي تنمرت عليه شيرين عبد الوهاب

كيرة والجن” يتغلب على “عمهم” و”بحبك” للأسبوع الثاني على التوالي

تنظيم القاعدة يهدد ابراهيم عيسى.. والإعلامي يرد بآية قرآنية

حلمي بكر: حميد الشاعري كان بيغني بكوتشي مقطع.. وابنه محتاج تربية

لا يفوتك: ايه الأغنية اللي عمك البات حس إنها قريبة من أغنية روبي الجديدة نمت ننه ؟؟!

24ساعة ترفيه … و(عيش وسط النجوم)

اخر اخبار الفن| لحظة بلحظة معانا

كل اخبار شبكة نتفليكس|هنجمعها ليك في مكان واحد

لاننا|

Related Posts

1 of 406