اخبار الفن والمشاهير

بعد 30 سنة … “علوان البكري” يضع عبد الله غيث على قمة “تريند” Twitter | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

تواجد اسم الفنان الراحل عبد الله غيث ضمن “تريند” موقع Twitter بسبب شخصية “علوان البكري” الذي قدمه في مسلسل “ذئاب الجبل”.

بدأت القصة بعدما طرح شخصا سؤال عن أفضل من قام بتجسيد دور الصعيدي في الدراما المصرية مع وضع صور لنجوم منهم يوسف شعبان وممدوح عبد العليم وأحمد زكي ونبيل الحلفاوي وجمال سليمان.

شخصية “علوان البكري” التي ظهرت في مسلسل “ذئاب الجبل” قبل 30 عاما، تعد واحدة من أشهر الشخصيات التي قدمها الفنان الراحل عبدالله غيث، وهو آخر أعماله توفي أثناء تصويره، بعدما تمكن المرض من جسده، وخلال تواجده في المستشفى فوجئ بوفد ليبي ينوب عن الرئيس العقيد معمر القذافي يبلغه بأن هناك طائرة طبية خاصة تنتظره لنقله إلى أي بلد في العالم للعلاج، لكن كان قد فات الآوان.

ولعبد الله غيث قصة مع هذا المسلسل إذ كان الدور في الأصل للفنان صلاح قابيل لكنه توفي أثناء التصوير، وعندما أسند الدور لعبد الله رفضه في البداية قائلا “عايزين يموتوني” لكنه قبله في النهاية وتوفي أيضا خلال التصوير، وتم تغيير النهاية.

نرشح لك: تامر أمين: بنتي أنفلونسر عظيمة ومستحيل تتصور بـ”كاش مايوه”

ومسلسل “ذئاب الجبل” عرض عام 1993، وهو من تأليف محمد صفاء عامر وإخراج مجدي أبو عميرة ومن بطولة أحمد عبد العزيز، عبد الله غيث، شريف منير، حمدي غيث، صلاح عبد الله، ميرنا وليد، سماح أنور، وائل نور، إنعام سالوسة، زوزو نبيل، عبد الله محمود، وفاء مكي.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 364