اخبار الفن والمشاهير

بفيديو طريف … هنا الزاهد وأحمد فهمي يحتفلان بعيد زواجهما | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

احتفلت الفنانة هنا الزاهد مع الفنان أحمد فهمي بعيد زواجهما الثالث.

ونشرت هنا الزاهد عبر حسابها على Instagram فيديوهات طريفة لزوجها هي تشتكي منه.

وصورت هنا فيديو من غرفتها وظهرت ملابس أحمد فهمي في كل مكان وبدأت تتحدث مازحه وقالت “أحلى حاجة فيك الترتيب بحبك أوي علشان بترتب”، وكتبت تعليقا “عايزة أعيط”.

نرشح لك: من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد؟ أول من أخبرها باتهامه بالاغتصاب

وتشارك هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي في بطولة فيلم “مستر إكس” الذي يتم تصويره هذه الأيام.

تقدم هنا الزاهد شخصية محامية في فيلم “مستر إكس”، وخلال الأحداث تترك مهنتها بسبب ظروف مرت بها وتلتقى أحمد فهمى ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيلم “مستر إكس” من بطولة كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

يذكر أن “مستر إكس” هو التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، شاركا سويا في مسلسل “الواد سيد الشحات”، في رمضان 2019 ومسرحية “جوازة معفرته” التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر الماضي.

من ناحية أخرى، يعرض لهنا الزاهد في دور السينما فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتي، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد سمر محمد متولى وعدد آخر من الفنانين.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 364