بيومي فؤاد يفاجأ بوجود صورته ضمن مشاهير السينما العالمية أثناء حضوره عرض "كيرة والجن" | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

بيومي فؤاد يفاجأ بوجود صورته ضمن مشاهير السينما العالمية أثناء حضوره عرض “كيرة والجن” | اخبار 24 ساعة ترفيه

تواجد الفنان بيومي فؤاد في الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية، حيث عرضت له مسرحية “عائلة تس”، ضمن فعاليات موسم الرياض، وأثناء تواجده هناك حضر عرض فيلم “كيرة والجن”.

ونشر بيومي فؤاد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة له أثناء حضور عرض الفيلم، وكتب في التعليق : “كنت بحضر فيلم ( كيرة والجن ) في أكبر سينما في الرياض إن لم يكن في المملكة كلها داخل البوليفارد ( 25 دار عرض )، وفوجئت بصورتي ضمن صور مشاهير السينما العالمية والزعيم النجم عادل إمام .. مش قادر اقول غير ربنا يحفظكم ويسعدكم زي ما بتفرحوني دايماً متشكر جداً تركي آل الشيخ”.

نرشح لك – تامر حسني يضرب نفسه في إعلان أغنية “عشأنجي”

من جهة أخرى، بدأ صناع فيلم “سنة أولى خطف” لمي كساب وبيومي فؤاد، تصوير المشاهد الأولى داخل فيلا على طريق الإسكندرية الصحراوي.

طالع أيضا – ماذا سيحدث لو اعتذرت ياسمين صبري عن “صقر المحروسة”؟ أحمد عز يرد

ومن المقرر أن يتم استئناف عمليات التصوير خلال الأسبوع المقبل، في مناطق مختلفة منها بعض الأماكن المهجورة وبعض الشقق داخل كومباوند، بالإضافة إلى قرية سياحية بمدينة شرم الشيخ.

ويعتبر فيلم “كيرة والجن” من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا:

خاص أحمد العوضي لـ”24ساعة ترفيه”.. هناك مفاوضات لضم روبرت دي نيرو في فيلم “البلدوزر” وفخور بالعمل مع طارق العريان

Related Posts

1 of 424