اخبار الفن والمشاهير

تامر أمين: بنتي أنفلونسر عظيمة ومستحيل تتصور بـ”كاش مايوه” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

تحدث الإعلامي تامر أمين عن ابنته نور ووصفها أنها “أنفلونسر عظيمة”.

ونفى تامر أمين أن تكون ابنته ظهرت في فيديوهات على حسابها عبر “تيك توك” بالكاش مايوه، وقال خلال لقائه في برنامج “العنيدة” الذي يعرض عبر قناة “الشمس”: كاش مايوه دا مستحيل، بنتي أنفلونسر عظيمة ومؤثرة على تيك توك، كل فيديو بتنزله لازم يعدي عليا الأول.

وتابع: عمري ما اعترضت أن يكون ليها أصدقاء أولاد هي في جامعة ولاد وبنات وأنا مدخلها بإيدي، بتخرج وتتصور معاهم تحت رقابتي، لكن كاش مايوه مستحيل لأن أنا مشترتهوش.

وخلال اللقاء تحدث تامر أمين عن سما المصري وما قالته عنه، وقال ساخرا: “كان نفسي وحلم عمري أرتبط بيها، واشتغلت وكونت نفسي، لكن للأسف رفضت لإني مش مستواها”.

وأضاف: كل إنسان من حقه قول ما يشاء، لكن يوجد عند الناس قدر من العقل لمعرفة الكلام الذي يمكن تصديقه.

نرشح لك: بعد فيديو المعجبة … نصيحة عمرو أديب لهاني شاكر

وتابع مخاطبا مقدمة البرنامج: “هاتيلي أي كائن فضائي شافني مع سما المصري حتى في الطريق الصحراوي مش في مكان عام، ولما الفيديو دا نزل الناس ضحكت، وقالت إحنا مش بنحب تامر أمين، لكن مش هيوصل لكده”.

وأوضح تامر أمين المواضيع التي يهتم بتناولها في برامجه قائلا: “أنا أعمل دون خط الإباحية، لكن كل ما تتخيلي إنه صادم أو جارح أو شعبي، الحاجات دي بتاعتي وتستهويني، ولما أتكلم بلغة المواطن في الشارع أبقى قريب من الناس”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 364