تامر حسني بعد عرض "بحبك": فرحان من كل قلبي.. وردود الأفعال هونت عليا تعب السنين | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

تامر حسني بعد عرض “بحبك”: فرحان من كل قلبي.. وردود الأفعال هونت عليا تعب السنين | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن


شارك الفنان تامر حسني جمهوره بصور جديدة من العرض الخاص لفيلمه الجديد “بحبك” الذي أقيم أمس بأحد سينمات السادس من أكتوبر.

وكتب تامر حسني: “من افتتاح فيلم بحبك كل الشكر لكل الجماهير التي حضرت وكل الشكر لكل الصحفيين والمصورين اللي شرفونا فرحان من كل قلبي فوق فوق الوصف الحمد والشكر لله ردود أفعالكم النهاردة هونت عليا تعب سنتين تحضير”.

وتابع تامر حسني: “الفيلم من تأليفي ليه قصة وسيناريو وحوار وتأليفي للموسيقى التصويرية وتمثيلي فيه وإنتاجه وإخراجه والحرص التام على إبراز كل ممثل بأحسن شكل، من كل قلبي بشكر جميع أبطال وصناع وعمال الفيلم شكرًا حسام حسني، أحمد بدوي، أحمد الدسوقي ربنا يجمعنا تانى على حب ونجاح”.

وطرح تامر حسني أغنية “هدلعني” من فيلم “بحبك” أمس وهى من كلمات تامر حسني، ألحان تامر حسني ومودي منير، توزيع جيزو.

جدير بالذكر أن فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل كل من: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني،مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وعدد آخر من الفنانين.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 418