تامر حسني يكشف سر "الكيمياء" الصادقة بينه وبين هنا الزاهد في "بحبك" | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

تامر حسني يكشف سر “الكيمياء” الصادقة بينه وبين هنا الزاهد في “بحبك” | اخبار 24 ساعة ترفيه

بالرغم من كونه أول من قدمها في الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل “فرق توقيت” عام 2014، كشف النجم تامر حسني أنه طلب مقابلة الفنانة هنا الزاهد قبل التعاقد معها على بطولة فيلم “بحبك”، للتأكد من امتلاكها المواصفات التي يبحث عنها في دور “حبيبة”.

وقال تامر حسني في مداخلة مع المذيعة لينة الطهطاوي ببرنامج “كلاكيت” المذاع عبر نجوم إف إم : “أنا قدمت هنا زمان في مسلسل وكانت أول مرة تشتغل في الدراما، لكن هي دلوقت كبرت وحبيت أشوف هل الأبعاد اللي متخيلها في الشخصية موجودة عندها”.

نرشح لك – “أبو كلسون”.. محمد هنيدي يسخر من “البوركيني البراند”

وتابع : “هنا صدقت الشخصية والفيلم تحول عندها لحلم، لأنها زي ما كانت بتحكي كانت بتحبني وهي صغيرة ومعلقة صورتي، فطلبت منها الحالة دي تظهر في الفيلم، وتخلق كيميا جديدة بيني وبينها على الشاشة لازم الناس تصدقها”.

طالع أيضا – “فتحتوا نفسي” .. ميرهان حسين تفتح باب التقدم للزواج منها بسبب جينيفر لوبيز وبين أفليك

وأكمل : “الحالة من شخص معلقة صورته على الحيطة لواحد بتمثل قدامه إدتها طاقة غير طبيعية وهي بتمثل دور حبيبة في الفيلم”.

وأعرب تامر حسني عن سعادته بمد عرض الفيلم في أمريكا وكندا لمدة أسبوع بسبب إقبال الجمهور عليه، موضحا أنه واجه صعوبات في إقناع المنتجين بفكرة تقديم فيلم رومانسي.

وأضاف أن نجاح الفيلم دليل على وجود سوق للأفلام الرومانسية حاليا، وأن تحديد مواصفات معينة لموسم الصيف في السينما فكرة غير صحيحة.

ويتواصل عرض فيلم “بحبك” في دور العرض السينمائية، وهو أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما والفيلم أيضا من تأليفه، ويشاركه البطولة كل من هنا الزاهد، وحمدي المرغني، ومدحت تيخا، وهدى المفتي، وعمرو صحصاح، وتميم عبده، وسمر محمد متولي.

Related Posts

1 of 406