تامر عبد المنعم: فريد الديب وافق على الدفاع عن قاتل نيرة أشرف حفاظًا على الشعرة القانونية | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

تامر عبد المنعم: فريد الديب وافق على الدفاع عن قاتل نيرة أشرف حفاظًا على الشعرة القانونية | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

كشف الفنان تامر عبد المنعم عن السبب الحقيقي وراء قبول المستشار فريد الديب الدفاع عن محمد عادل، قاتل نيرة أحمد، طالبة المنصورة.

كتب عبد المنعم عبر حسابه بموقع Fb: “كتير بيسألوني عن موقف الأستاذ فريد الديب من قضية نيرة وكتير بيكتبوا كلام في الهجايص، ودا يدل عن جهل شديد من عينة أن الأستاذ مرتضى منصور والأستاذ بهاء أبو شقة سينزلان خصمين له في المحكمة إلخ.. أولا النقض مافيهوش مواجهات بين الدفاع ومن معرفتي بالأستاذ فريد أنه سينقض الحكم ليس دفاعا عن المتهم وإنما لوجود عورات في شكل المحاكمة وأخطاء وقع فيها القاضي أثناء نطقه للإحالة للمفتي، وبالتالي معركته قانونية بحتة تتعلق بقانونية المحاكمة، وحفاظًا منه على الشعرة القانونية بالقضية ليس أكثر.

يذكر أن تامر عبد المنعم تربطه علاقة أسرية بفريد الديب، فهو زوج ابنته.

وكانت قضية مقتل نيرة أشرف شغلت الرأي العام، بعد تداول فيديو ذبحها أمام سور جامعة المنصورة، وهو ما تسبب في حدوث حالة كبيرة من القلق والغضب، وكان النطق بالحكم في جلسة عاجلة هو إحالة أوراق المتهم لمفتي الديار المصرية للتصديق على إعدامه.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بإطلالات أنثوية صارخة في كليب “تيجي تيجي”

حلا شيحة تحير جمهورها بصورة جديدة.. هل خلعت الحجاب؟

محمود العسيلي يحتفل بعيد الأضحى في إيطاليا

نسرين طافش تحتفل بالعيد مع زوجها … ظهرت بلوك جديد


لا يفوتك: أغنية “سلملي” لصابر الرباعي في ميزان “عمك البات”

24ساعة ترفيه … و(عيش وسط النجوم)

اخر اخبار الفن|

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 422