تامر نبيل لـ"24ساعة ترفيه": أضفت تفاصيل لشخصية "أليعازر" بعيدا عن الرواية وأعتبر "كيرة والجن" عملا وطنيا | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

تامر نبيل لـ”24ساعة ترفيه”: أضفت تفاصيل لشخصية “أليعازر” بعيدا عن الرواية وأعتبر “كيرة والجن” عملا وطنيا | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

لفت الفنان تامر نبيل الأنظار إليه من خلال دور “أليعازر” في فيلم “كيرة والجن” الذي عرض مؤخرا في دور العرض.

والتقى 24ساعة ترفيه بالفنان تامر نبيل الذي حدثنا عن كواليس مشاركته في فيلم “كيرة والجن” وتحضيراته للشخصية وتعاونه مع المخرج مروان حامد، وهذه أبرز تصريحاته.

نرشح لك – حلمي عبد الباقي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد عودة حسن شاكوش للغناء

التعاون مع مروان حامد

يأخذنا فيلم “كيرة والجن” إلى عام 1919 وهي الفترة الاهم في تاريخ مصر فكيف كانت تحضيرات شخصية “أليعازر”؟ يقول تامر نبيل “حاولت أن أبحث في تاريخ مصر الحديث وتحديدا في فترة ما قبل 100 عام إلى جانب قرائتي للرواية بالإضافة إلى تعلم اللهجة الصعيدية وطريقة نطقها في ذلك الوقت إلى جانب طبيعة المكان نفسه وتأثيره على الشخصية”.

دور أليعازر بين الرواية والفيلم

يقول تامر نبيل إن قرائته للرواية ساعدته في تخيل الشخصية لأن المحرك الاساسي هو خيال المؤلف ومن ثم رسم الشخصية في خيال الممثل، ومن ناحية تصميم الملابس والماكياج فكانت مسئولية مصممي الأزياء ناهد نصر الله ومحمد عبد الحميد.

وأشار تامر نبيل إلى أن الدور لم يتخلف كثيرا بين الرواية والفيلم بل هناك فقط بعض التفاصيل التي اختزلت متمنيا أن تتحول مزيد من الروايات إلى أفلام لأنها عالم غني.
لفت الفنان تامر نبيل الأنظار إليه من خلال دور “أليعازر” في فيلم “كيرة والجن” الذي عرض مؤخرا في دور العرض.

العمل يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

وخلال حواره مع موقع 24ساعة ترفيه، كشف تامر نبيل عن تفاصيل أكثر عن دوره وكيفية التحضيرات له وكواليس فيلم “كيرة والجن”.

هل حدث اللقاء مع كريم عبد العزيز في كواليس كيرة والجن؟

تعاون من جديد يجمع تامر نبيل وكريم عبد العزيز بعد “الهروب” و”الاختيار 2″ فهل حدث اللقاء بين كريم عبد العزيز وتامر نبيل؟ يقول تامر نبيل إنه لم يلتق بكريم عبد العزيز لأن معظم مشاهده كانت مع هند صبري وأحمد عز ولكنهما التقيا في الهروب قبل أن تحذف هذه المشاهد.

مسلسل منعطف خطر النسخة العربية من مسلسل The Killing

تجربة جديدة يشارك فيها تامر نبيل بعد “كيرة والجن” وهي مسلسل “منعطف خطر” وهو مسلسل فورمات مأخوذ من مسلسل The Killing فكيف كانت تحضيراته للدور يقول تامر نبيل ” لم أشاهد النسخة الأجنبية من المسلسل كي أعتمد على خيالي في تحضيراتي للدور بل أعتمد على السيناريو والبحث الخاص بي.

التعاون مع باسل خياط

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 426