اخبار الفن والمشاهير

“تسليم أهالي” … الأشرار يضحكون أيضا | رأي

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

المقال يحتوى على حرق لبعض أحداث الفيلم

عادة ما يكون أبطال الأفلام الكوميدية أشخاص طيبون، والعكس هو الاستثناء وغالبا ما يكون هناك تطهير لهذه الشخصيات بالعقاب الإلهي أو بالقانون، مثل “لصوص ولكن ظرفاء” أو “أخطر رجل في العالم” “شخصية إكس”، أو أشخاص أنانية/ سيئة مثل فيلم “ألف مبروك” ومسلسل “مكتوب عليا” لكن العمل ينتهي بتغير الأبطال ودفع الثمن، ونادرا ما يكون هناك شخصيات شريرة في ثوب كوميدي دون إدانة، بل أن خفة دم الشخصية تجعلك تتغاضى عن جرائمه مثل شخصية جابر الشرقاوي في فول الصين العظيم.

كسر تابوهات

لذا فإن الفيلم “تسليم أهالي” قد كسر بعض تابوهات الكوميديا بأن قدم شخصيتين رئيسيتين في ثوب الأشرار ويمكن وصفهما بـ«الندالة»، والأمر الآخر أن العمل انتهى دون أي إدانة لهما في سياق الأحداث أو حتى إلحاق أي عقاب بهما، بل استطاع أن يجعلك تقع في حبهما بغير أي شعور بالذنب جراء هذا الحب.

تقديم جيد

تدور أحداث فيلم “تسليم أهالي” عن فتاة كل ما يشغلها في الحياة هو الزواج، وشاب غير عابئ إلا بنفسه والسفر إلى كندا، بينما تجمع قصة حب بين والدة الأولى ووالد الثاني، وتدور الأحداث في قالب كوميدي رومانسي أكشن بين كل من الثنائيين.

وقدم الفيلم في بدايته الشخصيات الأربعة الرئيسية بشكل جيد، وإن كان خادعا للجمهور بالنسبة لاثنين منهما.

الثنائيات

رغم أن الفيلم من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، فإن الثنائي الأبرز الذي استحوذ على الجمهور هو دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد، وهذا ليس فقط بسبب حالة الشجن التي قد تنتاب البعض عند رؤية الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز على الشاشة، ولكن لكون هذا الثنائي جيدا للغاية خلال الأحداث، والكوميديا الخاصة بهم جيدة كذلك.

هذا لا يعني أن الثنائي هشام ماجد ودنيا سمير غانم كانوا في حالة سيئة، بل على العكس، واستطاعت دنيا سمير غانم تقديم دورها بخفتها المعتادة، كما أوضحت قدرتها على الانتقال من شخصية لأخرى لسبب ما في أحداث الفيلم، في حين أن هشام ماجد يثبت قدرته على الإضحاك بطريقة مختلفة دون أي انفعال أو افتعال.

أكشن كوميدي

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 364