اخبار الفن والمشاهير

تصدرت تريند Twitter … حقيقة وفاة هند القحطاني | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

خلال الساعات الماضية انتشرت شائعة وفاة الفاشونيستا السعودية هند القحطاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر وسم “وفاة هند القحطاني” موقع Twitter.

وتفاعل جمهور هند القحطاني مع الخبر معبرين عن صدمتهم وحزنهم، فيما بدأ البعض يحاول التأكد من صحة ما يتم تداوله حول اخبار 24 ساعة ترفيه وفاتها.

وسريعا طمأنت هند القحطاني جمهورها عليها، وكتبت عبر حسابها على Snap Chat ماني بميته قاعدة على قلوبكم، والله ضحكني الترند.. المجنون اللي كتبه ما شاف سناباتي.

نرشح لك: الإعدام شنقا للمستشار قاتل المذيعة شيماء جمال وشريكه

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة وفاة هند القحطاني، سبق وانتشرت عام 2012 ونفتها وقتها مؤكدة أن هناك من يحاربها بنشر هذه الشائعات والأكاذيب.

وتعتبر هند القحطاني من أشهر الشخصيات التي حققت النجاح والشهرة بعد تقديمها العديد من الإعلانات التجارية المتخصصة في ماركات العطور والملابس.

وهند القحطاني مواليد 1984 عمرها 34 عاما، وتقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، عملت هند في بداية حياتها معلمة، ثم بعد ذلك دخلت عالم السوشيال ميديا وأصبحت واحدة من مشاهير تطبيق Snap Chat، كانت متزوجة من رجل أعمال سعودي وانفصلت عنه بعد 13 عاما من الزواج، ولديها 4 أبناء.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 361