تعاني من فوبيا الصراصير ورفضت عائلتها دخولها الفن.. من هي أسماء جلال التي أثارت الجدل بصورتها مع ويجز؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

تعاني من فوبيا الصراصير ورفضت عائلتها دخولها الفن.. من هي أسماء جلال التي أثارت الجدل بصورتها مع ويجز؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

موجة واسعة من الجدل أثارتها الفنانة أسماء جلال بعد صورتها الأخيرة مع مطرب الراب ويجز بمناسبه عيد ميلاده.

وعبر خاصية القصص المصورة هنأت أسماء جلال ويجز بمناسبة عيد ميلاده ونشرت صورة تجمعهما وعلقت عليها “كل سنة وأنت طيب يا أخي، استمر في كونك طيب ومتواضع وأفضل صاحب أي حد يتمناه”، ويظهر ويجز في الصورة وهو ينظر إليها.

ولم يكن هذا الظهور الوحيد لأسماء جلال الذي يثير الجدل بشأن علاقتها بويجز فقد حضرت حفلا له مؤخرا في لبنان وظهرت أسماء جلال وهي ترقص على غناء ويجز لأغنيته الشهيرة “البخت”، وتفاعل الجمهور مع ظهور أسماء جلال في الحفل وأطلقوا تحليلات وتكهنات حول وجود علاقة بين ويجز وأسماء جلال.

فمن هي أسماء جلال التي أثارت الجدل بظهورها مع ويجز؟

-من مواليد 22 مايو 1995

-بدأت مشوارها الفني عام 2017

-حاصلة على بكالوريوس في الإعلام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 424