اخبار الفن والمشاهير

جدها عبده داغر .. زوجة محمد دياب تكشف سر اختيارها الأغاني المصرية لمسلسل Moon Knight | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

كشفت المخرجة سارة جوهر، زوجة المخرج محمد دياب، سر اختيارها قائمة الأغاني المصرية الخاصة بمسلسل Moon Knight، التي لاقت نحاجا كبيرا أثناء عرض المسلسل.

وقالت سارة جوهر خلال استضافتها في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC : “أنا طول الوقت معرفش أشتغل إلا بالمزيكا، وقعدت سنة كاملة أكون قائمة الأغاني”.

نرشح لك – الأعلى للإعلام يوقف برنامج إيمي تاتو على قناة “الشمس”

وأكمل محمد دياب : “كل الأغاني المصرية من اختيار سارة، والمفاجأة إن رد الفعل على الأغاني كان أقوى من رد الفعل على الحلقات في بعض المرات”.

طالع أيضا – محمد رمضان يستعين بعبد الحليم حافظ للدفاع عن صورته مع فتاة إسرائيلية

وتابع : “أول أغنية فرقعت كانت الملوك لأحمد سعد، ولما قابلنا رئيس Spotify عرفنا إنها كانت رقم 2 على العالم يوم عرض الحلقة”.

وضمت قائمة الأغاني المصرية في مسلسل Moon Knight إلى جانب “الملوك” أغنية “ساعات ساعات” لصباح، “بتونس بيك” لوردة، “سالكة” لحسن شاكوش وويجز، “خسارة خسارة” لعبد الحليم حافظ، بتوزيع منسق الأسطوانات المصري DJ Kaboo، و”بحلم معاك” للمطربة نجاة الصغيرة.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 364