جورج وسوف: فرحة الناس في حفلاتي نعمة من الله (فيديو) | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

جورج وسوف: فرحة الناس في حفلاتي نعمة من الله (فيديو) | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه


أعرب الفنان جورج وسوف عن سعادته بعد النجاح الذي حققه في حفلاته الفترة الأخيرة أخرها حفله بالأردن ضمن فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص.

وقال جورج وسوف، في تصريحات تلفزيونية: “كل مرة بعمل حفلة حلوة والناس بتفرح والجمهور بيتفاعل معايا ودي نعمة من الله”.

نرشح لك – بـ”التوب” الأزرق .. هيفاء وهبي تستعرض إحدى إطلالاتها في كليب “تيجي” (صور)

وأضاف: “سعادتي بالنجاح أحلى شعور في الدنيا ولا يفوقه شيء آخر هو شعور ملهوش وصف وبحمد ربنا على نعمة النجاح لأنه أهم حاجة في الحياة”.

وكان جورج وسوف قد أحيا مساء أمس حفلا غنائيا بمهرجان الفحيص بالأردن وشهد الحفل إقبال جماهيري كبير زاد عن 6 آلاف شخص.

وتنقل جورج وسوف على مدار ساعة ونصف بين أغانيه التي رددها معه جمهوره حيث بدأ الانسجام واضحا بين وسوف وفرقته الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا.

قدم جورج وسوف مجموعة كبيرة من أغانيه العالقة في أذهان الجمهور على شكل ميدلي فغنى “بستنى باليوم واليومين” و”صابر وراضي” و”بيحسدوني” و”يا ليل العاشقين” التي رددها الجمهور معه طويلاً وأعادها أكثر من مرة و”قلب العاشق دليله” و”سلف ودين” و”حد ينسى قلبه” و”حلف القمر”.

كما تغنى من أعمال نجاة الصغيرة “عيون القلب” ولأم كلثوم “فكروني” و”اروح لمين” و”رباعيات الخيام” ولوردة الجزائرية “معندكش فكرة”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 406