حسن إش إش يطالب "المركز للمحاسبات" التحقيق في مخالفات مجلس نقابة الموسيقيين | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

حسن إش إش يطالب “المركز للمحاسبات” التحقيق في مخالفات مجلس نقابة الموسيقيين | اخبار 24 ساعة ترفيه

طالب الموسيقار حسن إش إش، الجهاز المركزي للمحاسبات، بالتحقيق في مخالفات مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، حسب قوله.

وكتب حسن إش إش عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Fb: السيد المستشار هشام بدوي رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات تحية طيبة واحترام لشخصكم الكريم، آخر جمعية عمومية لنقابة الموسيقبن بحضور الجهاز المركزي عام 2007 في مسرح السلام وبحضور أعضاء الجمعية العمومية.

نرشح لك: بطلات “مدرسة الروابي للبنات” يتحدثن عن الموسم الجديد (فيديو)

وتابع حسن إِش إِش: من هذا التاريخ لم يتم الاجتماع السنوي لمناقشة الميزانيات وبما إن أموال النقابة تعد أموال أعوام حتى يتثني للجمعية العومية معرفة حقوقهم من أرصدة النقابة وفروعها، حيث أن النقابات المهنية تم إنشاؤها من أجل حماية الأعضاء رعاية ومعاشات حتي لا تكلف الدولة من أعباء الحياة.

وكان حسن إش إش قد أصدر بيان خلال الأيام الماضية كالب فيه الفنان هاني شاكر بصفته نقيب المهن الموسيقية، بإخلاء مسؤوليته أمام الموسيقيين والرأي العام، من خلال لجنة مشكلة من الجهاز المركزي واتحاد النقابات وأعضاء الجمعية العمومية للموسيقيين.

وبحسب البيان فإن الهدف من اللجنة لحصر أموال النقابة طوال انشغال هاني شاكر بمنصب نقيب الموسيقيين، حيث أنه لم يناقش الموازنة السنوية من عام 2016 حتى شهر مارس 2021 بحسب القنون وأسوة بنقابة الممثلين ولم يعلن عن الاجتماع السنوي لمناقشة الميزانية، ولم يتم إخطار الموسيقيين عن طريق البريد والصحف القومية وعدم إرسال الميزانية للأعضاء قبل انعقاد الجمعية بـ 15 يوم حتى يتمكنوا من دراستها لمناقشة مجلس الإدارة من أرصدة بنوك وسيولة ونقدية وأصول ثابتة وما شابه ذلك.

واستكمل البيان: “كما أطالب النقيب المنتظر بعدم التهاون في استلام النقابة بهذه اللجنة المشكلة عالية لسلامته وإثبات انجازاته القادمة، وفقنا الله للصالح العام”.

اقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب تستمع بوقتها في الساحل الشمالي – صور

منة عرفة ببوركيني هادية غالب.. تعرف على سعره – صور

التعليق الأول من أكرم حسني على سرقته كلمات “للي” مع محمد منير

قصي خولي السبب.. ماجد المصري يكشف لـ”24ساعة ترفيه” سبب أعتذاره عن “بابلو” وموقفه من حسن الرداد

لا يفوتك: المطرب والملحن أحمد زعيم يغني أحدث ألحانه للهضبة عمرو دياب “وزير السعادة”

24ساعة ترفيه … و(عيش وسط النجوم)

اخر اخبار الفن|

Related Posts

1 of 411