حصل على تنازل مُسبق منه.. سامو زين يعلن عن تعاون جديد مع حسن أبو السعود (مستند) | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

حصل على تنازل مُسبق منه.. سامو زين يعلن عن تعاون جديد مع حسن أبو السعود (مستند) | اخبار 24 ساعة ترفيه

أعلن الفنان سامو زين حصوله على تنازل مسبق من الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، لتقديم أغنيتين هما “يا بلدي حبيتك”، “حضن هواك”.

وأشار إلى أنه سوف يبدأ في التحضيرات لتقديمهما، بشكل يليق بقيمة حسن أبو السعود، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Fb.

نرشح لك – المنايرة يكشفون لـ”24ساعة ترفيه” كواليس مشاركتهم في كليب “للي”: محمد منير الأب الروحي لنا وتربطنا علاقة شخصية به

وكتب سامو زين: “بيان رسمي.. بعد هذا الوقت الطويل، لأول مرة أصرح بأني كان لي الشرف، أن أحصل على آخر تنازلين للموسيقار الكبير حسن أبو السعود الله يرحمه، وبعدها بأيام قد وافته المنية”.

وتعرض الراحل حسن أبوالسعود إلى هجوم من الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال مداختها في برنامج “كلمة أخيرة”، الأمر الذي أثار استياء أسرة الموسيقار وأصدرت بيانًا ردًا على ما ذكرته شيرين عبدالوهاب.

وجاء كالآتي: “في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟.. التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت- ومش هقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا.. لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي- لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحدارًا من الشر والدناءة”.

وأضاف البيان: “وقت الحساب.. المسيء هيقول لربنا إيه.. هيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟.. للأسف المسيء في ابتلاء شديد مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه”.

وتابعت أسرة حسن أبوالسعود: “للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء. ميزان وبيتملي.. ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء”.

واختتم البيان: “كلمة أخيرة.. حسن أبوالسعود الله يرحمه شكلًا كان قمر وشخصيا كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق.. فمش ممكن هتكوني شبهه في يوم من الأيام”.

اقرأ أيضا:

Related Posts

1 of 418