حلمي عبد الباقي يكشف سبب دعمه لمصطفى كامل نقيبا للموسيقيين: إيده نظيفة وقادر على إيقاف التجاوزات | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

حلمي عبد الباقي يكشف سبب دعمه لمصطفى كامل نقيبا للموسيقيين: إيده نظيفة وقادر على إيقاف التجاوزات | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

أعلن الفنان حلمي عبد الباقي دعمه للفنان مصطفى كامل في ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية.

وقال حلمي عبد الباقي خلال استضافته في برنامج “كلام الناس”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر: فكرت في وقت سابق في الترشح لمنصب النقيب لكن تراجعت في اللحظة الأخيرة، ومصطفى كامل صديق عمر ولنا نجاحات كثيرة مشتركة.

نرشح لك – أحمد حلمي يعود إلى المسرح بعد غياب 21 عاما

وأضاف: مصطفى كامل كان نقيبا لفترة سابقة وكانت له مواقف جيدة، وأتوقع أن يقوم بإصلاحات فارقة في النقابة، لأن الفترة القادمة في رأيي ستشهد الكثير من المشاكل واللغط، وأعتقد أنه الأنسب والأقدر للفترة المقبلة.

طالع أيضا – الإعدام شنقا للمستشار قاتل المذيعة شيماء جمال وشريكه

يذكر أن مصطفى كامل تقدم اليوم بأوراق ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية خلفا للفنان هاني شاكر.

وبدأ اليوم فتح أبواب الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين في مقر النقابة وحتى يوم 14 سبتمبر الجاري.

ومن بين المتقدمين للترشح لهذا المنصب الفنان مصطفى حلمي أمين، قائد الفرقة الموسيقية للفنان هاني شاكر.

وكان هاني شاكر قد أعلن استقالته إثر الاشتباك بين أحد أعضاء النقابة والفنان سعيد الأرتيست خلال المؤتمر الصحفى لاعتذار حسن شاكوش له، فجاء اعتراض الأرتيست على حصول مغني المهرجانات الشهير على كارنيه التصريح السنوي من نقابة المهن الموسيقية، قبل عقد مؤتمر صحفي يعتذر به لجميع العازفين، إثر خلافه مع أحدهم منذ أشهر، ضمن فرقة المطرب الشعبي رضا البحراوي، وذلك بصفته ممثلا عن شُعبة عازفي الإيقاع.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 415