حميد الشاعري: محمد منير أول أصدقائي في مصر وتعاونا في أغنية بسبب كارثة "تشيرنوبل" | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

حميد الشاعري: محمد منير أول أصدقائي في مصر وتعاونا في أغنية بسبب كارثة “تشيرنوبل” | اخبار 24 ساعة ترفيه

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

خلال سنة واحدة بعد انتقاله للإقامة في مصر، تمكن الفنان حميد الشاعري من تكوين صداقات مع كل الوسط الغنائي، وكانت البداية مع الفنان محمد منير.

وقال حميد الشاعري خلال استضافته في برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC : “أول صديق لي في مصر كان محمد منير، لإنه كان في نفس شركتي”.

نرشح لك – دينا الشربيني عن اتهامها بالارتباط برجل متزوج: مش علي راسي بطحة ولا لازم أدافع عن نفسي

وتابع : عندما حضرت لمصر، قادتني الظروف للتعاقد مع نفس الشركة التي تعاقد معها محمد منير، وسعدت جدا بمقابلة الشخصية التي كانت في خيالي.

طالع أيضا – أحمد زعيم: دخلت التاريخ بأغنية “وزير السعادة” وجمهور عمرو دياب لن ينساني

وردا على سؤال ما هي قصة أغنية “أكيد”؟ قال : “كنا قاعدين قدام التليفزيون، وحصلت كارثة مفاعل تشيرنوبل، وجابوا مناظر رهيبة، فعملنا الأغنية”.

وأضاف أن محمد منير أعجب بإحدى أغنياته باللهجة الليبية، فرحب بحصوله عليها ليغنيها بكلمات مختلفة عن النسخة الخاصة به، وألف نسخة محمد منير الشاعر عبد الرحيم منصور.

اقرأ أيضا:

“كيرة والجن” يزيح تامر حسني ومحمد إمام من صدارة شباك التذاكر

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 426