حورية فرغلي : حجيت 7 مرات مع مصطفى شعبان وعرض علي "أمراض نسا" في الكعبة | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

حورية فرغلي : حجيت 7 مرات مع مصطفى شعبان وعرض علي “أمراض نسا” في الكعبة | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

روت الفنانة حورية فرغلي كواليس الأزمة التي واجهتها في الموسم الدرامي الرمضاني عام 2014، بعد تجاهل وضع صورها في الشوارع، ضمن الحملة الدعائية لمسلسل “دكتور أمراض نسا”.

وقالت حورية فرغلي خلال استضافتها في برنامج “الترابيزة” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة الشمس : “أنا حجيت مع مصطفى شعبان 7 مرات، وعرض علي مسلسل أمراض نسا في الكعبة، فقلت يمكن تكون رسالة من ربنا، وطلبت منه ورقة عن الدور وحبيته جدا”.

نرشح لك – مايوهات نجمات الزمن الجميل .. 30 صورة تتحدى الصيف بالبيكيني

وتابعت : “كلمت المسؤولة بتاعتي، وطلبت منها تشوف كل أفيش لمصطفى شعبان في مصر، وتحط صورتي الناحية التانية، وتكتب حورية فرغلي رمضان 2014 من غير أي حاجة عن المسلسل، وأنا اللي دفعت من عندي، لإن قبلها في بدون ذكر أسماء وحيد حامد حط صورتي كبيرة”.

طالع أيضا – قبلات وأحضان على الشاطئ … رومانسية النجوم في الإجازة الصيفية

وواصلت : “أول ما دخلنا تصوير فضلت بعيد عن مصطفى شعبان، وفي آخر يوم إدوني شيك باقي فلوسي، ولقيت إنه هيتصرف بعد فترة كبيرة، فقطعته وقلت لهم المسلسل ده لا أعتبره من أعمالي”.

وعن ظروف الصلح بينها وبين مصطفى شعبان، قالت : “لما حصلت على جائزة أحسن ممثلة من المعهد الكاثوليكي عن فيلم طلق صناعي، استغربت إنه هو اللي إداني الجايزة، فقعدت جنبه واتصالحنا”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 425